فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بلاغ يطالب بعدم تسليم فتاتي المنيا للكنيسة

بلاغ يطالب بعدم تسليم فتاتي المنيا للكنيسة

المنيا - أمير الراوي :

تقدم صباح اليوم 15 محامياً من أعضاء ائتلاف دعم المسلمين الجدد ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام يحمل رقم 8984 لسنة 2011 بلاغات النائب العام للمطالبة بعدم تسليم فتاتي المنيا كريستين عزت فتحي ذكري 14 سنة ونانسي مجدي فتحي ذكري 16 سنة و إلى أهليهما والاستجابة لرغبة الفتاتين بإشهار إسلامهما

واستند البلاغ إلى واقعة إشهار إحدى الفتيات القبطيات إسلامها عام 2007 وكان عمرها لا يتعدى الـ 17 عام وقت تحولها إلى الدين الإسلامي ،وأتيح لها إشهار إسلامها رسميا ولم يتم تسليمها لأهلها حتى لا تتعرض للإيذاء.. وعلل أصحاب البلاغ لجوئهم للنائب العام بتردد شائعات خلال الأيام الماضية حول تسليم الفتاتين إلى أهليهما وهو الأمر الذي دفع الائتلاف للتقدم بهذا البلاغ إلى النائب العام.

وقال مصدر بلجنة إدارة أزمات بمطرانية المنيا لمصراوي ان دور الكنيسة يقتصر فقط على تهدئة الأجواء وإقناع الأهالي بالالتزام وقبول إجراءات السلطات والتزام ردود الفعل الهادئة، مما يمنح المسئولين الفرصة للعمل فهم الأدري بالقانون ، والقانون المصري واضح في أن الفتاتين قصر ودون السن القانوني.. وشدد المصدر أن ما يشاع عن اعتزام الكنيسة تسلم الفتاتين محض افتراء مؤكداً أن دور الكنيسة هو النصح .. وأنها ليست معنية بتسلم الفتاتين.

يذكر أن نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبد الشافي قد أصدرت أمرها الجمعه 24 يونيو الماضي بالتحفظ على كريستين عزت فتحي ذكري14 سنة، ونانسي مجدي فتحي ذكري 16 سنة وهما فتاتي قرية نزلة عبيد بالمنيا المتغيبتين منذ يوم الأحد 12 يونيو المنقضي واللتان أتهم ذويهما مسلمون من عزبة "راشد" الملاصقة لقريتهما باختطافهما.. ونظم ذووها عدة مظاهرات وقعت أثنائها اشتباكات مع الشرطة.

اقرأ أيضا:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة