فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جورج ابن الإسماعيلية أول الثانوية علمي رياضة يهدي تفوقه لروح شهداء 25 ينايرالإسماعيلية-خالد لطفي



انطلقت الزغاريد في شارع الدقهلية بحي السلام بالإسماعيلية وبالتحديد فى العقار رقم 288 الذي يسكن فيه جورج صموئيل عياد،أول الثانوية العامة شعبة علمي رياضة على مستوي الجمهورية الحاصل على مجموع 408.5 بنسبة 99.6%.
التقى مندوب "بوابة الأهرام" بالطالب في مكتب رفعت طنطاوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية،في وجود أسرته،قال إن إيمانه بالله ودعاء والده الذي يعمل مهندسا في مديرية الزراعة ووالدته التي تعمل إدارية في مدرسة السلام الثانوية للبنات كان وراء نجاحه بتفوق.
وقال إنه يهدي تفوقه إلى روح شهداء ثورة 25 يناير البيضاء الذين ضحوا من أجل الوطن،ووضعوا أقدامنا على الطريق الصحيح،الذي سوف يساعدنا على أن نعيش حياة كريمة ولافرق بين قبطي أو مسلم.
وأضاف أنه يدين بالولاء لمدرسيه بمدرسة 24 أكتوبر التجريبية الذين ساعدوه على استذكار دروسه وخص بالذكر سيد أبو زيد مدرس الفيزياء وسامح صبحي مدرس الفلسفة ومحمد شحبر مدرس الكيمياء وأحمد الحادي مدرس اللغة الإنجليزية ومحمود فتحي مدرس اللغة العربية.
وأشار أول الثانوية العامة شعبة علمي رياضة إلى أنه حصل في الصف الثاني على مجموع 99.8%وكان ضمن 19 طالب من المتفوقين على مستوي الجمهورية،وأحمد الله على أنني حافظت على هذا التفوق وإجتهدت حتى نلت ما أريد.
وأوضح أنه سيتقدم بأوراقه إلى كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية أو الألمانية على حد سواء،وأمنيتي أن أكون مثل الدكتور أحمد زويل العالم المصري العالمي الشهير لأنني أهوى مجال العلم والاختراعات.
وأكد أن هوايته الرسم والفن التشكيلي ولعبة كرة القدم،وأعشق النادي الإسماعيلي والذي أحرص على متابعة مبارياته وليس خلف شاشات التليفزيون وأود أن يحصل على بطولة تسعد جماهير الإسماعيلية العاشقة لفريقها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة