فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

طلعت السادات : مصطفى بكرى يملك 4 عمارات بـ60 مليون جنيه !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأكد المحامي وعضو مجلس الشعب السابق طلعت السادات إن بلاغه المقدم للنائب العام ولجهاز الكسب غير المشروع ضد الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشعب السابق مصطفي بكري ليس كلاماً مرسلاً.

كتبت : عزيزة أبو بكر

وأكد السادات إنه سيدلي بشهادته قريباً علي أن يتم استدعاء بكري لسؤاله حول تضخم ثروته ، مؤكداً – حسب كلامه – أن بكري جمع ثروة كبيرة مستغلاً موقعه كرئيس تحرير وعضو بمجلس الشعب ، وصرح أيضا بأن البلاغ يتضمن إقرار الذمة المالية الخاص بمصطفي بكري لعام 2006 ولم يكن وقتها يمتلك ربع ما يمتلكه الان ..وهو ما يدل علي ان هناك مصادر اخري تحصل منها بكري علي الملايين ، وأشار السادات إلي أن بكري لم يقدم اي اقرارات ذمة مالية منذ خروجه من المجلس ، وهو ما يؤكد صحة كلامه .
وتطرق بلاغ السادات ايضاً لحجم ممتلكات مصطفي بكري أن منها عمارة مكونة من 12 دوراً بحدائق المعادي تبلغ فيمتها 10 ملايين جنيه ، وأيضاً 3 عمارات في نفس الحي تجاوزت قيمتهم الـ 50 مليون جنيه ، بالاضافه لكونه شريكا بنسبة 50 % في شركه سياحية مع رؤوف المناوي ، وأكد في بلاغه أن بكري وضع امواله في حسابات اشقائه ، فمثلاً شقيقه عبد الحميد بكري والذي يعمل معه بجريدة الاسبوع وصلت ثروته بالبنوك إلي 10 ملايين جنيه وكذلك شقيقة أحمد بكري المقيم في محافظه قنا ويعمل مدرسا ، وقال السادات إنه تقدم اولاً ببلاغ ضد بكري .. نافياً أن يكون بلاغه هذا رد فعل لبلاغات بكري التي طالته هو واشقائه ، مؤكداً انه لن يترك بكري إلا بعد أن يدخله سجن طرة .
وعلق السادات علي ما قاله بكري من قبل حول إنه يعاني هوساً سياسياً ، فرد قائلاً " الايام ستثبت من الذي يعاني من الهوس السياسي " ! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة