فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

''براءة الخيار'' من بكتيريا إي كولاي

''براءة الخيار'' من بكتيريا إي كولاي






6/10/2011 7:12:00 PM
برلين - (د ب أ) - أعلن معهد روبرت كوخ الألماني، الجمعة، أن التحاليل والفحص رجح بقوة أن تكون ''البراعم المستنبتة'' وراء انتشار بكتيريا ''إي كولاي'' القاتلة (إي إتش إي سي) في ألمانيا.
وقال رئيس المعهد راينهارد بورجر اليوم الجمعة في برلين:''انتشار المرض لم ينته بعد''، مشيراً إلى استمرار ظهور حالات إصابة جديدة بالبكتيريا القاتلة التي أودت حتى الآن بحياة 29 شخصا في ألمانيا.
من ناحية أخرى أعلن رئيس المعهد الإتحادي لتقييم المخاطر، أندرياس هينسل، عن رفع التحذير من تناول الخضروات النيئة وتحديدا الخيار والخس والطماطم فيما استمر التحذير من البراعم المستنبتة.
وقال هينسل، إنه يمكن من الآن العودة لتناول الطماطم والخيار والخس دون خوف فيما استمر التحذير من البراعم المستنبتة.
كان الخبراء الألمان قد حذروا في الـ 25 من الشهر الماضي من تناول الخيار والطماطم والخس بعد أن شكوا في احتمالية أن تكون هذه الخضروات هي السبب وراء انتشار البيكتريا القاتلة في ألمانيا. وجاء هذا الاعتقاد بعد الاستماع لأقوال العديد من المصابين.
وتسببت هذه المعلومات الجديدة في حالة جزئية من الارتياح في الأوساط السياسية الألمانية حيث قالت وزيرة حماية المستهلك إلزه آيجنر:''نشعر بأننا تقدمنا خطوة جديدة على طريق الشعور بالارتياح''.
ورأى وزير الصحة دانيال بار أنه من الجيد أن يقتصر التحذير الآن على البراعم المستنبتة فحسب لأنه يوضح للمواطنين كيف يمكنهم حماية أنفسهم.
وحرص المسئولون على التأكيد أنه لا يمكن في الوقت الحالي الحديث عن استقرار كامل للوضع كما قال رئيس معهد روبرت كوخ إن الوضع بحاجة للمزيد من الاستيضاح.
وصار الخبراء على يقين شبه كامل بأن سبب المشكلة يكمن في مزرعة للأغذية العضوية بولاية سكسونيا السفلى وهي المزرعة التي تم إغلاقها بالفعل.
الطريف أن الإعلان عن رفع التحذير على تناول الخيار والطماطم جاء أثناء قيام مزارعين وتجار بحركة احتجاجية في هامبورج حيث كانوا يوزعون هذه الخضروات بالمجان على المارة للتعبير عن الخسائر التي لحقت بهم بسبب التحذير.
وانتشر نبأ رفع التحذير عن الخضروات بسرعة شديدة أثناء هذه الوقفة الأمر الذي جعل جميع المارة يتخاطفون الخضروات من التجار.


  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة