فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سميرة سعيد : هذه حكايتى مع صفوت الشريف

سميرة سعيد : هذه حكايتى مع صفوت الشريف



قررت النجمة ( سميرة سعيد ) توضيح موقفها مما تردد عن حقيقة ملكيتها للفيلا الخاصة بها وعلاقتها برئيس مجلس الشورى وأمين الحزب الوطنى السابق "صفوت الشريف" تقول : " أعزائي وحشتوني جدا وأفتقدكم كثيرًا وآسفة لغيابي الطويل عنكم لظروف خاصة تسببت في إبتعادي الفترة الماضية ... أتمني أن تكونوا دائمًا في أحسن صحة وهناء بال وأرغب في أن أوضح لكم في تدوينتي تلك الشائعة السخيفة التي إنتشرت مؤخرًا حول إهداء صفوت الشريف فيلا هدية لي وهو إفتراء كاذب بعد أن حدث لغط في نشر أرقام الفيلات التي يملكها صفوت الشريف ، وهذا الخطأ آذاني مع كل أصحاب الفيلات الموجودة في المنطقة التي نسكن بها .
وأسأل لماذا يمنحني صفوت الشريف هدية وأنا لم أشاهده في حياتي إلا مرتين إحداها في إحدي المناسبات العامة والاخري بالصدفة ... أنا منذ صغري لا أقبل الهدايا من أحد ولقد إشتريت فيلتي من الشركة صاحبة المشروع منذ 10 سنوات وبالتقسيط ، أتمني ان تكون الأمور قد إتضحت الآن وأن تسكت الالسنة التي أرادت النيل من إسم سميرة سعيد .
أما عن أخباري فأنا الحمد لله بخير وأتواصل مع الفانز الخاص بي الذي أعتز به كثيرا وأعتبره أقرب الناس إلي، كما أنني سعيدة بمصر بعد الثورة التي رفضت أن أغادرها لأنها بلدي الثاني الذي أعشقه فأنا عشت فيها 25 عامًا ولن أفكر في الرحيل عنها وأنا مع الثورة التي ستعيد مصر من جديد لتصدر المشهد العربي وتقود الحلم العربي نحو التحقق فاذا إستيقظت مصر إستيقظت الأمة العربية بأسرها، فهنيئا لمصر ثورتها ".


مصر الجديدة
 

  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة