فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

نشرة أخبار نجوم القائمة السوداء !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةنعرف جميعا من هم نجوم القائمة السوداء سواء من الممثلين أو المطربين أو الإعلاميين .. وطبعاً رجال الحزب الوطني المنحل ، الذين وصفهم شباب الثورة بـ " أعداء الثورة " لأنهم هاجموها ، ومع ذلك مازالوا متواجدين ومنهم من يجهز لمسلسل أو فيلم أو ألبوم أو برنامج جديد .. وهذا هو كشف حسابهم...

كتب: محمد فتحي

بالنسبة للفنانين ، يواصل عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطا لله" في مدينة اسطنبول بتركيا، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية ناجى عطا لله الذي يعمل بالملحق الإداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، ولكن فجأة تحدث له عدة مشاكل، وتكمن أحد أسبابها في أنه يعبر عن الوضع الصهيوني والمجتمع الإسرائيلي بصراحة، عن طريق أحد البرامج المصرية المشهورة التي تتسبب في استبعاده من السفارة، وتجميد أرصدته ببنك داخل إسرائيل، يحاول بعدها ناجى الحصول على أمواله بالتفاوض دون جدوى، ثم يقرر العودة إلى مصر لتنفيذ مخطط ما لاسترجاع أمواله فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لتنفيذ المخطط وتتوالى الأحداث.
وبالنسبة لغادة عبد الرازق، والتي أصبح لقبها في القائمة السوداء(غادة الهانص في الدانص) فتواصل تصوير مسلسل سمارة، وفي الفترة الأخيرة تحوم حولها الشائعات عن ارتباطها بعصام الحضري، ولكنها نفت ذلك.
وقامت يسرا بتأجيل مسلسلها(شربات لوز) للعام القادم للابتعاد عن أي خسائر بسبب وجودها في القائمة السوداء، كما أنها فشلت في تسويق هذا المسلسل لأي قنوات فضائية.
وتوقفت إلهام شاهين عن تصوير مسلسلها الجديد(قضية معالي الوزيرة)، ولكنها نفت أن يكون ذلك بسبب موقفها المضاد من الثورة، ولكن السبب في ذلك يرجع إلي تردي الأوضاع الأمنية في أعقاب الثورة.
أما عن طلعت زكريا فهرب من مواجهة الجمهور في أعمال مصرية، وتوجه إلي الدراما السورية من خلال مشاركته في المسلسل السوري( صايعين ضايعين)، وذلك بعد تأجيل عرض فيلمه(الفيل في المنديل).
ووضع حسن يوسف وعفاف شعيب الشركة المنتجة لمسلسلهم (عائلة كرامة) في مأزق، حيث أنهما يجدوا صعوبة في التسويق بشكل كبير، مما يهدد بعدم عرض المسلسل على أي قناة فضائية.
أما تامر حسني فلم يكترث بوجوده في القائمة السوداء، وأعلن عن طرح ألبومه الجديد (اللي جاي أحلي) يوم 20 يونيو بعد أن كان من المفترض أن يطرحه في يوليو، وقام بتصوير كليب جديد، بجانب أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله (آدم).
ويجهز حاليا محمد فؤاد للجزء الثاني من مسلسله (أغلي من حياتي) ليذاع العام القادم، ويعمل على تجهيز ألبومه الجديد لطرحه نهاية العام الحالي.

أما عمرو مصطفي فنفي ما تردد حول مغادرته مصر وعدم العودة إليها، وفي نفس الوقت انسحب من ألبوم عمرو دياب، ولن يشترك فيه بأي لحن كما هو معتاد في السنوات الأخيرة، ويمارس هوايته في الدخول في قضايا، حيث ينتظر يوم 19 يونيو النظر في القضية المرفوعة ضده من المنتج محسن جابر لسداد مبلغ 2 مليون جنيه، نظير ما تقاضاه من جمعية المؤلفين والملحنين خلال العشر سنوات الماضية عن نسبة الأداء العلني، والتي تنازل عنها في عقوده لمحسن جابر.
أما عن الإعلاميين فسوف نرى تامر أمين في برنامجين قريبا، حيث صرح بأنه يحضر لبرنامجين سوف يقدمهما أسبوعيا، وأحدهم على قناة مصرية والآخر على قناة عربية.
وبالنسبة لخيري رمضان فيستعد حاليا للعودة ببرنامج جديد على قناة القاهرة وهي قناة جديدة يملكها محمد الأمين وهو رجل أعمال كان يعيش خارج مصر طوال حياته، وأكد أن هذا البرنامج لن يكون توك شو بالشكل المتعارف عليه فهو يواكب الأحداث الجارية بطريقة مختلفة.
أما سيد علي فكان في حالة غضب في الحلقة الماضية من برنامجه الجديد حدوتة مصرية، بسبب الهجوم المستمر عليه حتى الآن، أما زميلته هناء سمري فلم تظهر منذ إقالتها من برنامج 48 ساعة، واختفت من الساحة تماما.
أما عن معتز الدمرداش.. فيستعد لبرنامجه الجديد (الليلة مع معتز) على قناة الحياة، وسوف ينطلق في منتصب يونيو الجاري.
أما عن الصحفي عبد الله كمال رئيس تحرير روز اليوسف سابقا، فيعمل حاليا مستشاراً لجريدة الراي الكويتية، كما أن لديه نشاطاً كبيراً على الفيس بوك وتويتر، حيث يشارك بكتاباته بشكل يومي، ومنها (لا يعجبني أسلوبي فيما كتبت من فصول في كتابي الأول ، وقعت في المطب المعروف : اللغة تنهزم أمام المعلومات، اعرف بالطبع أن هذه مجرد مسودات سوف تراجع مرات ومرات ، ولكني أحب أن استمتع وأنا اقرأ ، الاستمتاع آت هنا فقط من المضمون ، وأنا كذلك حريص علي الشكل واللغة ، لن نؤلف كتابا مثل هذا كل يوم)و (من أحدث الموضات في ملابس السياسيين أن تجد شخص (متعنتطز)جدا، ببدلة غامقة ويرفع حذاءه الأسود في وجه المشاهدين ،بينما يرتدي جورب ابيض..ذوق عصري!).
- وبالنسبة لحسن شحاتة فقد انتهت مهمته مع المنتخب المصري، وهناك مفاوضات لتدريب المنتخب العماني، وآخر تصريحات لحسن شحاتة بعد الإقالة هي(قمت بأداء رسالتي مع المنتخب المصري على أكمل وجه، وكنت قد تلقيت أكثر من عرض خلال تدريبي لمنتخب مصر لكني رفضتها لعهدي مع المنتخب وحبي له وسبب حزني الوحيد هو جماهير الكرة المصرية، والهجوم لا يهمني، فكنت أهاجم عند تحقيق الانتصارات فمن الطبيعي أن أهاجم عند الإخفاق.
أما أغرب نجوم تلك القائمة فهو المستشار مرتضي منصور والذى أعلن عن ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة القادمة، على الرغم من أنه دخل في نقاش حاد مع عدد من شباب الثورة، وتهجم عليهم بالكلام وقال لهم " حرام عليكم خلصتوا على البلد " ، وردوا عليه بأنه من الذين حرضوا على شباب الثورة في ميدان التحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة