فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

فيديو .....مؤيدو مبارك يستعدون لثورة غضبهم " ليلاً " ونشطاء يصفونهم بـ" الجماعة المكسوفة"! اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو ...


كتبت – ناهد إمام وياسمين عبد التواب:


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، مقاطع فيديو بعنوان " أبناء مبارك يستعدون لثورة الغضب " يظهر فيها مجموعة من الشباب فى وقت متأخر من الليل، وهم يكتبون اسم مبارك فى الشوارع والميادين تحضيراً لما يطلقون عليه " ثورة غضب أبناء مبارك " يوم الجمعة المقبل 24 يونيو بميدان مصطفى محمود .

ومن الشعارات التى كتبوها على الحوائط " ما حسيتش بالأمان ونازل من تانى الميدان "، "الكبير لا يهان وعشان كده نازل الميدان "، " بنحبك يا مبارك أبناؤك قادمون "، " بنحبك ياريس " .

استعدادات مؤيدي مبارك " الليلية " أثارت سخرية وتهكم الشباب على " فيس بوك "، حيث تركزت التعليقات على وصف أبناء مبارك بـ قطاع الطرق، واللصوص، معلقين على ذلك بالقول:" من شابه أباه مبارك فما ظلم"، فيما رأى البعض الآخر أنهم مثل الخفافيش، والفئران، والأفاعى، وكل ما من شأنه أن يتحرك ليلاً من الهوام، بينما علق آخرون على تحركاتهم الليلية بأنها تنم عن " جبن " واضح وخوف من الثورة، ومن الناس فى الشارع، بينما عبر البعض عن استيائه من أنهم تسببوا فى " تقذير " الحوائط.

وعبر البعض عن اعتقاده بأن مؤيدي مبارك يشعرون بـ " العار " الذى جلبه من يدافعون عنه، وبالتالى فهم لا يجرؤون على الظهور فى وضح النهار، فيما أسماهم البعض "الجماعة المكسوفة "، ووصفهم البعض الآخر بأنهم أذكياء ويعرفون حجمهم الحقيقى، ويدركون أنهم لو نزلوا نهاراً فإنهم سينالون على حد قول أحد المعلقين " علقة موت " محترمة .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو .....مؤيدو مبارك يستعدون لثورة غضبهم " ليلاً " ونشطاء يصفونهم بـ" الجماعة المكسوفة"!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة