فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

.. أسرار منير والسقا وحلمي وسميرة وشيكابالا !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأكثر من 150 تصريحاً حصرياً حصلت عليهم بوابة الشباب على مدار سنة كاملة من كثير من الشخصيات التي كانت محورا لأحداث كثيرة شهدتها مصر سواء من قبل الثورة أو بعدها.. وفي كل المجالات بداية من السياسية والاقتصاد والفن والرياضة وحتى الحب.. تعالوا نسمع تلك التصريحات..

كتب: محمد فتحي

- في حوار أونلاين مليء بالحب والرومانسية.. صرح لنا أسامة منير وقال: كنت عايشها بالطول والعرض .. حتى بعد الجواز !
- وحول توقعاته فيما من الممكن أن يحدث عند اقتراب نيزك ضخم بكوكب الأرض أكد العالم المصري عصام حجي أن الكارثة مؤكدة!
- أنا رئيس جمهورية نفسي.. هذا التصريح على مسئولية إبراهيم الجارحي مؤسس راديو تيت.
- لا أنصح الشباب بدخول كليات الآثار.. تصريح غير متوقع من الدكتور زاهي حواس
- عيش اللحظة.. نصيحة ووجهها د. شريف عرفة لكل الشباب في حوار أونلاين.. حتى يصبحوا متفائلين في الحياة.
- بكل بجاحة قال لنا عمدة المصريين في إسرائيل: الحب هو السبب ! أثناء حديثه عن سبب انتقاله إلي إسرائيل!
- أمانة السياسات ليس لها دور في اختيار المسئول التنفيذي في أي موقع.. هذا الكلام كان على مسئولية د. محمد كمال أمين التدريب والتثقيف في الحزب الوطني ( المنحل ) ، وهذا الكلام بالطبع من قبل الثورة.
- ده شكلي وأنا مرتاحة كده.. هذا كان رد الإعلامية دينا عبد الرحمن ردا على من ينتقد طريقتها في الحوار!
- وفي حوار أونلاين مع قراءنا صرح الإعلامي تامر أمين قائلا( أنا مش كده)! ردا على اتهامه بالغرور!
- نجاح تامر حسني دليل الانحطاط.. فاجأنا الشاعر الكبير سيد حجاب بهذا التصريح خلال حوار أونلاين أجريناه معه.
- وأكد لنا المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن الحكومة لازم تراقب إعلانات الشقق وذلك خلال كلامه عن بعض التجاوزات التي تحدث!
- الوطن مش مجرد أوبشن.. كانت رسالة وجهها عماد أديب للشباب من خلال حوارنا معه!
- أنا مجنن العالم كله!.. كان تصريح للدكتور محمد سند وهو أستاذ في علم الهوائيات وتوصل لنتائج علمية كبيرة في أمريكا.
- وعندما حاورنا الكاتب عمر طاهر صرح لنا قائلا: الصياعة حاجة تفرح!، وأكد أنه يكون سعيد عندما يطلق عليه البعض أنه كاتب صايع.
- وصلاح منتصر قال: بعض المحيطين بالبرادعي يتصورونه "محمد نجيب"!، عندما تحدث في حواره معنا عن البرادعي!
- حدثنا الكاتب والروائي جمال الغيطاني عن مبارك قائلا: مبارك كان يعمل بطريقة المافيا !
- سيتم الاستجابة لكل مطالب الأقباط.. وكان ذلك تصريحا رسميا للدكتور معتز بالله عبد الفتاح المستشار السياسي للدكتور عصام شرف أثناء اعتصام الأقباط أمام ماسبيرو.
- أبويا كان زعيم تنظيم الكنباوية.. كان ذلك تصريح من الصحفي أكرم السعدني أثناء حديثه عن والده الكاتب الساخر محمود السعدين في ذكري وفاته.
- شيوخ الأزهر ملطشة والكنيسة ساهمت في كارثة كاميليا !.. تصريح خطير من الشيخ خالد الجندي أثناء أزمة كاميليا.
- عمرو دياب هو الذي استفاد مني .. وليس العكس!.. كان ذلك ردا من الصحفي يسري الفخراني عندما سألناه عن استفادته من صداقته لبعض الفنانين.
- الإعلام الآن ملئ بالشتيمة وهناك من يحاول إثارة الناس.. كان ذلك تصريح من الدكتور عبد القادر حاتم- رئيس الوزراء ووزير الإعلام سابقا- أثناء حوارنا معه عن كل ما يتعلق بالإعلام.
- قلة الأدب مش اختصاص اللبنانيين بس.. وهذا تصريح آخر من الإعلامي اللبناني نيشان عندما سألناه عن اللبنانيات.
- كذابون كذابون كذابون.. كان ذلك ردا من الصحفي إبراهيم عيسي بعد إقالته من جريدة الدستور!
- قالوا إني عدو الإسلام.. كان ذلك تصريحا للإعلامي والصحفي خيري رمضان أثناء أزمة إغلاق القنوات الدينية واتهامه بالتسبب فيها!
- وأثناء حديثنا مع هادي فهمي رئيس اتحاد كرة اليد وهو يروي ذكرياته مع حرب أكتوبر صرح قائلا: حاربت بطبنجة عبد لناصر!
- اسألوا الناس عن الفرق بيني وبين أحمد زكي بدر.. كان ذلك تصريحا ليسري الجمل وزير التعليم السابق عندما سألناه عن الفرق بينه وبين وزير التعليم السابق أيضا أحمد زكي بدر.
- أبو حفيظة نجم سينمائي.. طبعا المتحدث هو الإعلامي أكرم حسني في حوار أونلاين أجريناه معه.
- ماعشتش طفولتي.. كان تصريح على لسان الإذاعي أحمد يونس!
- الحب من طرف واحد قلة قيمة.. كان ذلك ردا من خبيرة العلاقات العاطفية مروة رخا في حوار أونلاين أجريناه معها.
- هيا نبدأ من جديد.. الشرع يقول لنا ذلك.. المتحدث هو فضيلة المفتي د. على جمعة.
- طهر قلبك لتفوز برحمة رمضان.. كانت نصيحة الشيخ محمود عاشور في حديثنا معه عن الرحمة في رمضان.
- أنا غير مهتم بالحوار مع أي وزير!.. كان ذلك تصريحا للإعلامي جابر القرموطي في سياق كلامه عن الوزراء وذلك قبل الثورة.
- نافقت الحكومة بمعلمة.. كان ذلك اعترافا حصلنا عليه من الصحفي سمير رجب أثناء حوارنا معه والذي تحدث فيه عن الفترة التي كان يتولى فيها رئاسة مجلس إدارة دار التحرير.
- مش بحب الحكومة.. ومهاجمة الوزراء مش قلة أدب.. كان ذلك تصريحا على لسان الإعلامي محمود سعد أثناء حوار أونلاين أجريناه معه قبل الثورة.
- العالم المصري الدكتور مصطفي السيد في تصريح خاص لنا قال: العلاج بالذهب ليس خرافة .. ولا أتعاون مع الحكومة المصرية.
- لن أترك حق والدي.. كان ذلك تصريحا لهاني ابن صلاح نصر مدير عام المخابرات المصرية في عهد جمال عبد الناصر بعد الاتهامات التي تم توجيهها إلي والده.
- المجلس صفحة وانتهت .. كان ذلك تصريحا لأحمد شوبير بعد سقوطه في انتخابات مجلس الشعب.
- قهر + قمع = عنف.. كان ذلك تحليل دكتور أحمد عكاشة للعنف الذي أصبح جزء من تكوين الشارع المصري.
- زوجي برئ.. كان هذا تصريح انفراد لنا من زوجة المدرس الذي كان متهما باغتصاب تلميذ.

- النظام السابق كان فخوراً بالفاسدين !.. كان ذلك تصريح آخر من الكاتب الصحفي عادل حمودة وذلك بعد الثورة.
- مش كل رجل أعمال حرامي.. كان ذلك تصريحا لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد الثورة.
- مش أنا اللي كتبت خطاب الرئيس.. كان ذلك ردا من مكرم محمد أحمد على اتهامه بأنه هو الذي كتب الخطاب الأخير لمبارك.
- بعد الثورة قال لنا عماد الدين أديب: أتحدى لو أن أحداً توقع ما يحدث !
- وصرح الشيخ صفوت حجازي لنا قائلا : شباب 25 يناير أرجل منى!
- أما أيمن نور فصرح لنا قائلا : أنا الوحيد الذى هاجم مبارك فى عز جبروته !
- أما د. عمرو حمزاوي فقال لنا: أفكر في رئاسة الجمهورية .. ولكن!
- وصرح لنا الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل قائلا: كتبت مقالاً منذ 4 سنوات عنوانه " سقوط مبارك في ميدان التحرير "
- أما الدكتور جابر عصفور فقال لنا بعد تنازله عن جائزة القذافي العالمية للأداب: لا يشرفنى الحصول على جائزة القذافى

- لو حلفت لي إنها هتحصل كنت هقولك إنت راجل محشش.. كان ذلك كلام الإعلامي عمرو أديب أثناء حديثه معنا عن الثورة.
- وفي تصريح جرئ للدكتور نبيل فاروق صرح لنا قائلا: الإخوان صوتهم عالي فقط .. ولن يسيطروا !
- غيرت رأيي فى البرادعى لأنه غير مستعد للتضحية ! هذا كان كلام الإعلامي حمدى قنديل.
- وتصريح آخر للشاعر سيد حجاب عند حديثه عن مشاغبته للنظام قال: ضحكت على النظام!
- أما الصحفي سيد على فصرح لنا قائلا: أقول لمن يصفى حساباته معى "أتق الله "!
- وبعد شائعة التحقيق معها في جهاز الكسب غير المشروع صرحت لنا رولا خرسا قائلة: لم يدخل بيتي قرش واحد حرام !
- مبارك كان مجرد معجب .. وسوزان مالهاش دعوة !.. كان ذلك كلام شقيق الفنانة المعتزلة إيمان الطوخي في تصريح خاص لنا بعد شائعة زواج مبارك منها.
- قبل إلقاء القبض عليه تحدثنا مع الدكتور فتحي سرور وقال لنا بكل ثقة: أكتفى بموقف المتفرج .. وأترك التعليق للزمن ! وبعدها بأيام تم إلقاء القبض عليه.
- وقال لنا الإعلامي جابر القرموطى : بكيت يوم التنحى لأن مبارك عندما وقع كثرت سكاكينه!
- وقال لنا د. سالم عبد الجليل : أتمنى وصول الإخوان للحكم!
- وقالت لنا الإعلامية ريهام السهلي: ماينفعش أطلع أتكلم في مواضيع تافهة والناس مش لاقية تاكل !
- أما الكاتب الصحفي عادل حمودة فصرح لنا قائلا: أنا مش ناقص شهرة ! وذلك عند حديثه عن برنامجه الجديد الذي ينوي تقديمه.
- وعند حديثنا مع المذيع محمود الورواري بعد انضمامه لبرنامج 90 دقيقة صرح قائلا: عدت لأننى من مجاذيب الثورة !
- الصيع والبلطجية بتوع ائتلاف الثورة مش فاهمين حاجة!.. كان ذلك تصريح غريب للصحفي ممتاز القط عند حديثنا معه بعد استدعاءه للتحقيق في جهاز الكسب غير المشروع.
- أنا أشهر مصطبنجي في مصر! هذا كلام الإعلامي العجيب توفيق عكاشة عندما واجهناه بانتقاد الناس له ولطريقته كأنه يجلس على مصطبة.
- النظام السابق لم يضايقني في شئ.. كان ذلك شهادة من المخرج خالد يوسف!
- عمري ما كنت دلدول لأحد.. كان ردا من د. حمدي السيد نقيب الأطباء أثناء إضراب الأطباء.
- الفاجومي حقير وفاجر وكاذب.. كل ذلك كان نقد الكاتبة صافي ناز كاظم طليقة الشاعر أحمد فؤاد نجم وجهته إلي فيلم الفاجومي
- بعد انتهاء الجدل حول مثولها للشهادة أمام النيابة العسكرية صرحت لنا المذيعة ريم ماجد قائلة.. مش هغير نفسي عشان أعجب حد !
- مفيش مشكلة في العفو عن مبارك.. وكان ذلك تصريح آخر للدكتور سعد الدين إبراهيم عندما سألناه عن رأيه في مصير مبارك.

أما عن التصريحات الفنية لبوابة الشباب فكانت كالتالي:

- أحمد حلمي: لن أشعر بالصدمة من أفلام الانحطاط والإسفاف !
- درة: طول عمري بشتغل في السياسة !
- عمرو عبد الجليل : صرخة نملة..لكل شخص قال لا!
- دلال عبد العزيز : الفتنة الطائفية مجرد وهم !
- يحيى الفخراني : كان نفسي أبقي فيل !
- محمد دياب: الثورة المضادة شماعة نعلق عليها أخطاءنا !
- مدحت العدل: يسرا مش خايفة .. بس مش لاقية حد يشتري مسلسلها!
- تامر عاشور: أجمل شعور عندما وقفت مع اللجان الشعبية بالشوم !
- جمال سليمان : ما يحدث فى سوريا مسأله حياة أو موت !
- محمود حميدة : الفن حالياً تأثيره أكثر خطورة من المخدرات !
- شيرين عبد الوهاب: هذه حكايتى مع أحمد عز
- إسلام خليل : أغنية " 25 ميدان التحرير " نجحت أكثر من " أنا بكره الجزيرة " !
- عزيز الشافعى : تامر حسنى ليس لديه أى وعى سياسى !
- محمد ثروت : عمرى ما كنت مطرب النظام !
- محمود العسيلي : ربنا ما يحوجنى وأقدم برامج !
- نجلاء بدر : أستحق 15 ألف جنيه لأني خبرة !
- خالد عجاج : أنا خارج المنافسة لأننى مطرب شارع !
- سميرة سعيد: خايفه أكره الفن
- وفاء عامر : لا أفكر في إبنى وأنا أختار أفلامى
- ميار الببلاوي : نادمة على التمثيل بالباروكة .. وأوافق على إغلاق القنوات الدينية !
- أحمد فلوكس: هذه هي طريقتي في النجومية!
- محمد منير: الجمهور مصدر سعادتى
- أصالة: أنا نمرة 1
- محمود ياسين : أنا شبعان سينما ولا أنافس الشباب!
- يوسف الشريف: أدوارى لا يوجد فيها مشهد واحد يغضب ربنا
- محمد رجب: لا أصدق نفسي وأنا رومانسى
- يسري الجندي : أخشى من انتقال " الهشك بشك " للتلفزيون !
- نيكول سابا : معملتش حاجة أتكسف منها
- محمد صبحي: نفسى نعتبر الفن ثروة

- أحمد السقا: أحمد عز بيقعد في بيت أبويا أكتر مني !
- حميد الشاعرى بعد أزمته الصحية: ماجيلكوش في حاجة وحشة
- المخرج محمد عماد أديب : فخور بأنى ابن هالة سرحان
- غادة عادل : تربية الأولاد متعبة جدا
- محمد نجم : أعتزل ليه ...هو أنا رقاصة ؟!
- طلعت زين: أنا مت 100 مرة .. وأرجوكم الدعاء !
- خالد صالح: أنا بطل ولو بمشهد واحد !
- محمد نجاتى: لو بعرف انصب كان زماني نجم شباك
- سيرين عبد النور: أنا حساسة جدا وساعات بكره نفسي!
- عمار الشريعي: محمد حماقي مؤدي وقلت لتامر " أنت مش محتاج تعمل كده "!
- تامر حسني : مقدرش أعمل حاجة غير إنى أحج وأشكر ربنا
- عمر الشريف : فلوسي قربت تخلص !
- صلاح عبدالله : أحمد عز ابني اللي مخلفتوش !
- سامح حسين: اتبدهلت فى بداية حياتى
- صابرين في حوار أونلاين: أنا زوجة ثانية .. وايه يعني
- سوزان نجم الدين في حوار أونلاين: لم اتأخر في دخول عالم الفن في مصر!
- غادة عبد الرازق: حكاية الست التي تعيش لبيتها وأولادها "انتهت "!
- مي عز الدين : رمضان بالنسبة لي " صلاة ونوم وتلفزيون وبيت " !
- وحيد حامد ردا على وجود أخطاء في مسلسل الجماعة : يوم ما يحصل كده ح أبطل كتابة !
- خالد الصاوي : أنا بطل من ورق !
- بهاء الدين محمد في حوار أونلاين: أبوالليف " تهريج " .. وتامر " بيجرب " !

أما عن الرياضة وتصريحات الرياضيين فهي كالتالي:

- عماد متعب : أنا عطشان كورة !
-إبراهيم حجازي: الجمهور وليس الأمن هو الضامن لاستمرار الدوري.
- حسن المستكاوى في حوار أونلاين: مبسوط من اللى وصف الزوجة بالحكومة .. وأنا زوجتى عبقرينو
- محمد عبد المنصف: هاني سعيد كذاب !
- محمود معروف بعد شائعة اعتذاره لاتحاد الكرة بعد الاتهامات التي وجهها لهم : مين العبيط اللى قال إنى اعتذرت ؟!
- محمد نصر بعد " علقة شوبير " : لن أترك حقى !
- حازم الكاديكى : القذافى مجنون ويعتقد أنه نبى !
- سيد عبد الحفيظ : أبو تريكة لن يرحل ... ولا مشاكل مع جدو !
- مدحت شلبى : بدون أى غرور .. أنا رقم 1
- حسام غالي: أنا صاحب الحق الوحيد في شارة الكابتن!
- ممدوح فرج: أنا مش أقل من أي إعلامي في مصر!
- أحمد فتحي : مستحيل ألعب إلاّ في الأهلي
- محمد فضل : مش طبيعي إن الزمالك يتصدر الدورى
- إكرامي: الزمالك لن يفوز لهذه الأسباب !
- عدلى القيعى : أنا مش النادى الاهلى
- سمير زاهر : أحل المشاكل بقرصين نوفالجين
- حسين ياسر المحمدي: إنهم يجبروننى علي الرحيل
- إبراهيم حسن: الزمالك لن يقف على أحد !
- خالد الغندور : البرامج الرياضية وصلت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة