فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أبوالغيط:مبارك رفض عروضا للخروج من مصر..و كانت لديه حساسية من البرادعي

قال أحمد أبوالغيط وزيرالخارجية الأسبق إن ما وصفه بكبرياء الرئيس السابق حسني مبارك منعه من الهروب إلى خارج البلاد مثلما فعل زين العابدين بن على رئيس تونس الهارب؛ وذلك بالرغم من العروض التى عُرضت عليه للخروج من مصر، مشيرا إلى أن ملف التوريث كان من أهم الأسباب الرئيسية‮ ‬لسقوط مبارك‮.‬

وبحسب موقع أخبار مصر فإن أبوالغيط قال في مداخلة لبرنامج القاهرة اليوم إن سلطات جمال مبارك‮ ‬في إدارة شئون مصر كانت‮ "‬مرعبة‮".. ‬وكانت له اليد العليا في جميع القرارات المتعلقة بالسياسة الداخلية‮، إلا أنه أكد أن جمال لم يكن يجرؤ علي الاقتراب من ملف السياسة الخارجية لمصر؛ لأن هذا الملف كانت تتولاه جهات الأمن القومي وهى وزارات الدفاع والخارجية والمخابرات العامة.

ونفى أحمد أبوالغيط ما نشرته إحدى الصحف من أنه يحمل الجنسية البريطانية ويقيم في لندن حاليا، مؤكدا أنه لا يحمل أية جنسية أخرى غير المصرية التي يشرف بحملها ويفتخر بها، وذكر أنه يقيم في قريته بالقليوبية.

كما نفى الوزيرالأسبق كره مبارك للدكتور محمد البرادعي بشكل شخصي، ولكنه أكد وجود حساسيات بينهما بسبب كبر سن مبارك والأحاديث التي كانت تتردد عن ضرورة وجود خليفة له نظرا لظروفه الصحية وكبر سنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة