فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاق

القاهرة -أ ش أ

أقامت الإعلامية نيرمين محمد الطاهر زوجة الملحن الكبير حلمي بكر دعوى تطليق برقم 593 لسنة 2011 بمحكمة الأسرة بحي العجوزة وتحددت جلسة يوم 28 يونيو الحالي لنظرها.

و نيرمين الطاهر هي الزوجة الثامنة لحلمي بكر وهي خريجة كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، وتعمل مذيعة بشبكة الشباب والرياضة ، وهي من مواليد الأقصر، وكان حلمي بكر قد تزوجها عام 2003.

وكانت أول زيجة لحلمي بكر هي سهير رمزي وطلقها بعد أن أصرت على عدم اعتزال الفن ، أما الزوجة الثانية فهي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكاروهي أم ابنه الوحيد هشام الذي يعيش فى أمريكا ،وطلقها بعد أن رفعت ضده قضية.

أما الزوجة الثالثة فكانت طالبة جامعية تدعى "منى" وكانت الغيرة هى سبب طلاقهما ، وأما زيجته الرابعة فكانت أسرع تجربة فى حياته ؛ إذ إنها لم تستمر سوى أربعة أيام فقط ، وكانت من فتاة تسمى "سهير" وتمت فى لندن، وفي اليوم الرابع تلفظت الزوجة بلفظ خارج عن العادة وحدثت مشادة بين الزوجين انتهت بالطلاق.

أما الزيجة الخامسة فكانت فى ظروف خاصة جدا وأفرزتها حرب الخليج وكانت ابنة شقيقة جودي أم الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز ، وعندما وقعت حرب الخليج هربت بوثيقة إلى سوريا ولكي تخرج من سوريا كان لابد أن تكون متزوجة فتزوجها لكن بعد شهر ونصف الشهر اكتشف أنها زيجة فاشلة فطلقها.

وكان زواجه السادس من "راندا" السورية ابنة خالة المطربة أصالة ، ولكنها انحازت إلى أصالة وطلبت الانفصال بأدب. أما السابعة وكانت "أقرب إلى الزواج السري" -كما يقول هو- وكانت من المطربة الراحلة عليا التونسية . أما الثامنة فكانت نيرمين الطاهر التي كان يكبرها ب44 سنة.**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة