فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

المجلس العسكرى يؤكد التزامه بمدنية الدولة

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة

دندراوى الهوارى

Bookmark and Share Add to Google

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة التزامه باستكمال تحقيق آمال وطموحات الشعب للوصول لدولة مدنية على أسس ديمقراطية تتحقق فيها الحرية والعدالة الاجتماعية.

وشدد المجلس، فى رسالة جديدة عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " أمس الأربعاء، على حرصه على دعم ومتابعة الأجهزة الأمنية المختلفة فى مهمتها لاستعادة أمن الوطن والمواطنين كضرورة حتمية لتحقيق كافة متطلبات المرحلة.

وأهاب بالمواطنين الشرفاء القيام بدورهم الوطنى فى مساندة أجهزة الشرطة المدنية للقضاء على كل من يحاول تكدير الأمن وترويع المواطنين والإضرار بمصالح الوطن العليا.

وقال المجلس إنه يراقب كافة الإجراءات المتخذة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وأهاب بالجميع مراعاة عدم المغالاة فى الأسعار والمتاجرة باحتياجات الشعب.

وأكد فى هذا الصدد حرصه على محاسبة كل من يثبت تورطه فى جرائم الفساد أو الإساءة لأبناء هذا الشعب العظيم وعلى أن الجميع سواء دون استثناء أمام القانون مع عدم اللجوء إلى أى إجراءات استثنائية بما يضمن سلامة المحاكمات.

وأشار المجلس إلى أنه ناقش تفاصيل الموازنة العامة للدولة للعام المالى القادم ووجه بأهمية التوازن بين المطالب الضرورية للوطن والمواطنين وعدم تحميل الأجيال القادمة أعباء قروض وديون خارجية يمكن تجنبها.

وجدد التزامه بحرية الرأى والتعبير بكافة وسائل الإعلام، مهيبا بكل الإعلاميين الشرفاء تحرى الدقة والموضوعية وإتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن آرائهم بحرية حتى يعكس الإعلام بكافة صوره نبض وتوجهات الشعب المصرى بكافة طوائفه.

وأعرب عن تطلعه إلى دور أكثر فاعلية للشباب يدعم مشاركتهم للانخراط فى الحياة السياسية من خلال تشكيل الأحزاب التى تعبر عن توجهاتهم ورؤيتهم، كما أكد تحمله كافة الأعباء التى تحول دون ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة