فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سعوديتان تقودان سيارتيهما مجددا في الرياض.. وإحداهما تتلق رسالة تصفها بـعاهرة” وتطالبها بعدم القيادة

  • مراهقون بهاجمون سيدة تقود سيارتها ومواطنون بشجعونها … والشرطة تعتفلها بعد ستة بلاغات ثم تفرج عنها

الرياض- وكالات:
أكدت سعوديتان أنهما قادتا مجددا سيارتيهما في الرياض، متحديتين بذلك الحظر المفروض على النساء لقيادة السيارة في المملكة. وتأتي مبادرتهما تلبية لرسالة على موقع إلكتروني عن احتمال تنظيم حملة جماعية لقيادة النساء للسيارة الأربعاء في العاصمة السعودية بعد التجربة الفردية في 17يونيو.
وقد وجه موقع “change.org” رسالة إلكترونية تحدثت عن احتمالية القيادة الجماعية الأربعاء وحدد الموعد بشكل تقريبي حفاظا على سلامة السيدات كما ذكر الموقع. وأعلنت ايمان النفجان وهي سعودية في العقد الثالث من العمر، أنها قادت سيارتها الاربعاء كما تفعل كل يوم منذ يوم الجمعة الماضي، مضيفة مع ذلك انها تضايقت من وجود رسالة ملصقة على زجاج سيارتها الامامي باللغة الانكليزية.
وقال شهود إن قصاصة ورق كتب على أحد وجهيها بخط اليد “رجاء لا تقودي السيارة”، وعلى والوجه الآخر كتب “عاهرة”. وقالت النفجان “سيارتي عرفت بسبب الفيديو الذي صورته يوم الجمعة وهذا التهديد لن يقف عائقا”.
أما السيارة الأخرى فكانت تقودها سارة الخالدي حيث أنها تقود بشكل يومي أيضا وقد تعرضت مساء الأربعاء لمضايقة مجموعة من المراهقين وتم البلاغ عنها للجهات الأمنية وإيقافها من قبل شرطة المرور.
وقالت الخالدي إن رجل الأمن سألها إن كانت صورت رحلتها وأبلغها بأنه تلقى أكثر من ستة بلاغات عنها، ثم أطلق سراحها فورا وأعلنت لوكالة فرانس برس أن “الناس كانوا يشجعوننا عند رؤيتنا”. وأضافت أنها ستقود “كل يوم حتى تحذو المملكة حذو قطر بالسماح لهن بالقيادة”.
والجمعة قامت 42 امراة سعودية بتلبية نداء وجهته ناشطات لتحدي قرار منع القيادة بحسب منظمي حملة “وومن تو درايف”.
ولا يوجد في القانون ما يمنع قيادة المرأة للسيارة لكن السلطات تستند إلى فتوى تمنع ذلك، وإذا لم يكن هناك سائق في خدمة المرأة في السعودية، فإنها ستبقى تحت رحمة أحد أفراد عائلتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة