فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

يلا ماهى بقت فوضى .....الجماعة الإسلامية تطلق حزب "البناء والتنمية".. والزمر وعبد الغني وكلاء

أعلنت الجماعة الإسلامية اليوم "الاثنين" عن إطلاقها لحزب جديد باسم "البناء والتنمية"، يكون معبرا عن الجماعة وأهدافها وجامعا لأعضائها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، لتأخذ الجماعة بذلك منحى تنظيميا تاريخيا، باكتسابها الشرعية القانونية.

وأعلنت الجماعة عن أن وجود أربع وكلاء مؤسسين للحزب الجديد وهم: طارق الزمر وصفوت عبد الغني والشاذلي الصغير وأشرف توفيق.

وأوضحت الجماعة في بيان لها، أن حزب "البناء والتنمية" يسعى لتحقيق عدة أهداف، من أهمها: الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية لمصر، ومواجهة كل محاولات الانتقاد أو الانتقاص منها، ورفض كل محاولات التغريب والعلمنة، والتصدي للفساد والانحراف والتحلل الأخلاقي والقيمي.

وأضافت الجماعة أن أهدافها تشمل أيضا الحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير والعمل على تحقيق الإصلاح السياسي والدستوري والقانوني الذي يؤسس لنظام سياسي لا يستبعد تيار سياسي ولا يقصي فصيل وطني، ونشر قيم ومفاهمي الإسلام السياسية ومواجهة حملات التشوية التي تتعرض لها النظريات السياسية الإسلامية، وتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الحد الأدنى للحياة الكريمة التي تلبي الاحتياجات والرغبات الإنسانية الضرورية من غذاء ورعاية صحية وتأهيل علمي وسكن آدمي.

وتتمثل المبادئ العامة التي يرتكز عليها الحزب في العدالة والمساواة والحرية والتعددية والشورى والتكافل الاجتماعي.

وعن الاستراتيجيات التي يتبناها الحزب، أكد البيان أن "البناء والتنمية" يسعى لبناء مصر الداخلية بالعمل على تنميتها وتعميرها ودعم وتقوية دور مصر عالميا وعربيا وإسلاميا وإفريقيا.

وشدد البيان على أن الحزب يعتمد على أساليب العمل "السلمية" لتحقيق أهدافه ويقر مبدأ التعددية والمساواة وتكافؤ الفرص واحترام الرأي الآخر والحوار الهادف البناء ويعمل على التقريب بين أطياف المجتمع المختلفة بما يحقق السلام الاجتماعي والاستقرار التام للبلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة