فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حصرياً .. رسالة سعد وفرحة فؤاد وفشل إلهام وقنبلة أصالة ! بوابة الشباب

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةعام كامل حاولنا خلاله أن نقدم لكم أهم و ابرز القضايا الفنية من خلال سلسلة حوارات مع أكبر نجوم الفن في التلفزيون و السنيما و المسرح والغناء .. كما نشرنا انفرادات حصرية تناقلتها عشرات المواقع والصحف مع أصالة

كتبت : شيماء ممدوح

أجرينا حواراً مع الشـاعر الكبير
بهـاء الدين محمد تحدث فيه بمنتهى الصراحة عن رأيه في أبو الليف الذي وصفه بالظاهرة و وصف اسلوب غنائه بالتهريج في حين ابدى تأييده لتامر حسني و علق على عدم تعاونه مع " عمرو دياب " بعدم وجود فرص مناسبة لتعاون .

و في حوار أخر للنجمة
ألهـام شاهين صرحت فيه لأول مرة بأنها ضد فكرة الزواج لمجرد تكوين أسرة و انما الهدف الحقيقي من الزواج هو سعـادة الطرفين و قالت أيضا انها لم تحسن الأختيار في زيجتها و الدليل على ذلك عدم استمرار هذه الزيجات .
أما من اقوى الحوارات التي انفردت بها بوابة الشباب كان حوار نجم الكوميديا
محمد سعد الذي تحدث في حواره عن اعجابه الشديد بكوميديا أحمد حلمي و حب أبناءه الشديد للنجم أحمد مكي و أكد انه يتعامل مع زملائه بمنطق ( علمت أن رزقي لا يأخذه غيري فاطمئن قلبي ) و اكد ان رسالة الكوميديان هي اسعاد الناس و " شيل الهم عنهم " .
و في رد للنجم الكبير
" حسن يوسف " على الهجوم الشديد الذي تعرض له بسبب مشاركته في مسلسل زهرة و ازواجها الخمسة اختص بوابة الشباب بتصريح قال فيه انه بالفعل يعمل من أجل الفلوس وانه ابتعد عن الأعمال الدينية لأن التلفزيون يتعامل معها على أنها أعمال درجة ثانية و اكد انه لن يقف على كلام الناس .



و كان
لمحمد فؤاد اطلالة مميزة في شهر رمضان العام الماضي من خلال مسلسله " أغلى من حياتي " و تلبية لرغبة متصفحي البوابة قمنا بالأنفراد بحوار مع فؤاد ابدى من خلاله سعادته بنجاح المسلسل و نفى عن نفسه تهمة ما يقال عن انه ديكتاتور يتدخل في كل تفاصيل العمل الذي يشارك به و قال ان المنافسة بينه و بين عمرو دياب من اختراع الجمهور و هو لم يشعر بها من قبل .
و في دعوة من بوابة الشباب للفنان " هاني سلامة " لزيارة برج القاهرة .. حاورناه و استطعنا معرفة سبب ابتعاده عن الأدوار التي تمس مشاكل الناس ، فقال ان السيناريوهات التي تعرض عليه لا تعبر بشكل ملموس عن الواقع الصعب الذي يعيش فيه الناس و هذا الأمر غير مقصود بالمرة و تحدث عن غيره زوجته عليه.
و طل علينا
" عمرو الشريف " في حوار قال فيه أن فلوسه قربت تخلص وصف حالته بأنه يعيش في فراغ عاطفى بعد انفصاله من الفنانة فاتن حمامة في حين ابدى حزنه ان الناس اصبحت لا تعرفه بسبب ملامحه التي غيرها العجز .
و في حوار خاص للنجم
مصطفى شعبان مع البوابة بحث من خلاله على عروسة و تحدث ايضا عن حبه للخيل و البلاي استيشن و عدم رفضه لأي عمل بطولته جماعية
أما
سـامح حسين فأعترف بإنه اتبهدل كثيرا في بداياته الفنية و اكد انه لم يكن يحلم بالشهرة التي يعيشها الأن و تمنى أن يقدم تاريخاً فنياً محترماً يفتخر به أولاده بعده
و في حوارنا مع
خالد صالح بعد نجاح فيلم ابن القنصل أكد أن البطولة ليست بعدد المشاهد و انما بإتقان الدور و صرح عن ارتياحه الشديد للعمل مع الفنان أحمد السقا ووعد الجمهور بمفاجأة في مسلسل الريان الذي سيعرض رمضان القادم .



ومن الحوارات التي واجهت رد فعل كبير على البوابة كان حوار
تامر حسنى بعد فوزه بجائزتين عالميتين و انتقاد الكثيرين له بعد نزول صور رحلة حجه على الأنترنت و اكتفى بالرد بأن لو اجتمع أهل الأرض على أن يضروك بشيء ، لن يضروك الا بشيئ قد كتبه الله لك .
و كانت من أكثر الحوارات التي وجدت اقبال كبير عليها من قبل المعلقين و صلت الى المئات كان حوار الفنان
طلعت زين الذي يصارع مرض السرطان و كانت كلمـاته تطلب من القراء الدعاء في حين كانت معظم التعليقات دعاء و تمنيات له بالشفاء .
و في حوار
محمد صبحي للبوابة صرح بأنه يتمنى ان يعتبر الناس الفن ثروة و أن يكون هناك مسرح في مدينة بمصر وانه مازال يحب النظام و و الأنضباط و احترام العمل .
و في حوار مع النجم
حميد الشاعري الذي نفى شائعة اعتزاله و التي طالته بعد دخوله المستشفى و قال انه تعلم من هذه التجربة ان الصحة اهم ما في حياة الأنسان و ان الأصدقاء الحقيقون يظهرون في الشدة
و كان
ليسرى الجندى حوار أبدي فيه تخوفه من انتقال " الهشك بشك " الى التلفزيون و نفى تماما انه يكتب للممثل مسلسل على مقاس الممثل في حين صرحت سهير شلبي في حوار خاص للبوابة بدأها التمثيل في مسلسل " سمارة " و بدأ مرحلة جديدة في حياتها
اما الحوار التليفوني الأكثر تأثيرا على القراء كان تعليق النجم
محمد منير على فوزه بلقب أفضل مطرب بعد تعرضه لوعكة صحية الا انه اعتبر هذه التكريم بمثابة تعويض له عن فترة الغياب .



و صرحت أيضا النجمة
أنغام لبوابة الشباب انها رغم الأزمات التي تمر بها الا انها متصالحة جدا مع نفسها و لا تخشى التقدم في العمر و لكنها تخشى جدا على صحتها لأنها مصدر قدرتها على الغناء و التألق .
و في حوار للفنانة
سميرة سعيد صرحت بأنها خائفة جدا من أن تكره الفن بسبب كم السرقات التي يتعرض لها الوسط الفني الأن ، أما النجمة نانسي عجرم فقالت لنا " أتمنى شوية خصوصية في حياتي و لكنى لا أجدها " و اكدت في حوارها للبوابة انها لا تلتفت للشائعات و لا تؤثر عليها بأي شكل من الأشكال .
و بعد الثورة اختلف ايقاع الحوارات في بوابة الشباب خاصة في مجال الحوارات الفنية و في أول حوار مع
محمد الرفاعي المؤلف الذي كتب أغنية " مبارك يعنى الحكمة و صبر و عزم يهد جبال " صرح بأن هذه الكلمات كانت بمثابة أوامر كان عليه الألتزام بها .
اما
عزيز الشافعى مؤلف و مغني اكثر الأغاني نجاحا بعد الثورة " أغنية يا بلادي " هاجم تامر حسني و قال ان تامر ليس لديه اي وعي سياسي في حين دافع المطرب محمد ثروت عن نفسه و قال انه لم يكن مطرب النظام في اي من ايام حياته و ان صرحته الشديدة هي ما جعلته يجلس بدون عمل لسنوات .



اما الفنان
طلعت زكريا فحاول أن يدافع عن موقفه الذي كانت اتخذه سابقا من الثوار الا انه أكد على اقتناعه بكل الكلام الذي صرح به من قبل ، في حين انفردنا بحوار مع الفنانة عايدة الأيوبي التي أكدت على سعادتها البالغة بالثورة التي أشتركت فيها هي و ابناؤها .
و بعيدا عن أجواء الثورة تحدثت الفنانة
رانيا يوسف عن طلاقها من المنتج الشهير محمد مختار و هي تؤكد على استمرار الصداقة و الأحترام بينهم في حين صرح مدحت العدل أن مسلسل يسرا تم تأجيله لأنها الى الأن لم تجد من يشترى حق عرض المسلسل .

و أخيرا كان الحوار " القنبلة " الذي استقبل عدداً كبيراً من التعليقات و رد فعل كبير داخل مصر و سوريا و في العديد من البلدان العربية فكان مع المطربة السورية ا
صالة ، حيث اعلنت تأيدها التام للثوار في سوريا وأكدت أنها ضد نظام بشار الأسد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة