فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو.. يوم الاشتباكات على الفضائيات: خناقات محافظ القاهرة و محمود سعد وعبد الرحمن يوسف وعمرو أديب



  • محافظ القاهرة يغلق الخط في وجه سعد بسبب حوار حول مشكلة الزبالة قائلا : انت مش بتقيم شغلي
  • عبد الرحمن يوسف يتهم القاهرة اليوم بالكذب بسبب وصفه انه مصري قطري وأديب : ورق حضرتك هنبقي نبعته لك

كتب – علي خالد :

شهد أمس أكثر من اشتباك على الفضائيات الاشتباك الأول شهدته قناة التحرير عندما أغلق د . عبد القوى خليفة محافظ القاهرة الخط مع محمود سعد في برنامج الميدان أثناء حديثهما عن انتشار الزبالة في شوارع القاهرة .. وطالب محمود سعد المحافظ باتخاذ قرارات ثورية لتنظيف القاهرة يتم فيها إشراك الأهالي و الجمعيات الأهلية في تنظيف القاهرة .. ورد محافظ القاهرة انه يعقد اجتماعات وجاري الآن الاتفاق مع شركات محلية يقيمها شباب بالاتفاق مع الأحياء وانه يعقد اجتماعات لتنفيذ تجربة وتم اختيار مدينة نصر كبداية في تجربة تستغرق شهر بعدها يتم انتقالها لبقية الأحياء فسأله سعد ومتى تصلون لشبرا نخن نحتاج خطة شاملة وقرارات ثورية .. فقال المحافظ إننا نعد خطة ونعقد اجتماعات فرد عليه سعد أننا سمعنا الكلام أكثر من مرة وهو ما أثار انفعال المحافظ ليرد عليه انه المرة الأولى التي يتكلم معه وانه لا يسمح له بان يقول انه سمع الكلام أكثر من مرة وأضاف لما أقولك إنني عملت ورشة عمل وقابلت بتوع الأحياء والجمعيات الأهلية فأكد له سعد أنه يتحدث عن المسئولين السابقين وانه سمع مثل هذا الكلام تماما من دكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة السابق ولم يحدث شيء وهو ما زاد غضب المحافظ قائلا يعني مش عاوزنا نتكلم مشيرا أن ننعمل خطة تجريبية ستبدأ بمدينة نصر وستستغرق شهر فسأله محمود سعد ومتى تصلون لشبرا .. فرد المحافظ قلت لك إننا بنعمل التجربة لمدة شهر إذا نجحت نبتدي في كل الأحياء في نفس الوقت .. فقال سعد خلاص بيني وبينك شهر فانفعل المحافظ ما تقوليش بيني وبينك شهر إحنا مسئولين وعارفين بنعمل إيه وحضرتك مش بتقيم شغلي لو سمحت فقال له محمود سعد لا بأقيم شغلك فانفعل المحافظ وأنهى المكالمة وأغلق الخط في وجهه قائلا مع السلامة .

الاشتباك الثاني شهده برنامج القاهرة اليوم على قناة أوربيت بين الشاعر عبد الرحمن يوسف و مقدمي البرنامج الإعلاميين عمرو أديب ومحمد مصطفي شردي، انتهي بانسحاب” يوسف” من الأستوديو بعد اتهامه رئيس تحرير البرنامج بالـ” كذب” بسبب تقرير يقول انه مصري قطري ووصف يوسف التقرير بالـ” سخيف” وأنه لا يعبر عنه ولا يمثله بأي شكل من الأشكال و”عيب” أن يكون له موقع علي الإنترنت زاره 12 مليون شخص والمعدين في البرنامج لم يستندوا إلي التعريف الخاص به. واتهم رئيس تحرير البرنامج طارق يونس بالـ”كذب” فيما يخص أنه” مصري/ قطري” وقال:” دا كلام غير مقبول. ورد عقب شردي مؤكدا أن التقرير استند إلي البيانات الخاصة بيوسف علي ” ويكبيديا”- الموسوعة الحرة والتي تتيح للجميع المساهمة في تحرير معلوماتها-، وهو ما رفضه يوسف معتبرا أن ما قيل يعبر عن وجه نظر خاصة ورفض اعتماد معدي البرنامج علي موقع ويكبيديا قائلا هذا يعني أن البرنامج ليس لديه معدين ولو المعدين بتوع البرنامج لديهم مشكلة فأنا مستعد لتعليمهم”.
و تدخل عمرو أديب ” حضرتك ما تتهجمش علي المعدين بتوعنا” فقال يوسف” يبقي ممكن أمشي” فرد أديب” أتفضل أمشي مع السلامة” وبينما يغادر يوسف من الأستوديو قال أديب” ورق حضرتك هنبقي نبعته لك”..

http://www.youtube.com/watch?v=tg7RFfWr4UM&feature=player_embedded


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة