فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو.. أحمد حسن: جوزيه متناقض.. وأرفض تكريم الأهلي بعد إهانتي

Jul 15 2011

أبدى أحمد حسن استياءه من الطريقة التي انتهت بها علاقته مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن جوزيه تصريحاته متناقضة على حد تعبيره.

وقال الصقر في تصريحات لبرنامج حصاد الأسبوع إن تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه بشأن رحيله عن النادي الأهلي ليست صحيحة ومتناقضة.

وتابع الصقر: "في البداية قال جوزيه أنه استغني عني لأني أهنته بمفاوضاتي مع نادي الزمالك قبل نهاية الدوري رغم أنه من حقي التفاوض مع أي نادي طالما عقدي ينتهي مع الفريق، وجوزيه فعل ذلك عندما تفاوض مع منتخب أنجولا وهو مرتبط بتعاقد مع الأهلي".

وأضاف الصقر أن جوزيه تراجع عن هذ التصريح وقال أنه اتخذ قرار استبعاده منذ شهر ونصف وأخبر لجنة الكرة بذلك، في حين أن مسئولي القلعة الحمراء ظلوا يرددون أنه لا نية للاستغناء عنه.

وعن زعم جوزيه بانخفاض مستوى حسن لكبر سنه قال: "منذ شهرين أشاد جوزيه بقدراتي أمام جميع اللاعبين قائلا أنني أستطيع اللعب لمدة ثلاث سنوات قادمة بنفس الأداء القوي".

وعن علاقته بجوزيه خلال الفترة الأخيرة قال: "في آخر أسبوع لا حظت تغيير في العلاقة من جانب جوزيه وظهر منه جفاء غير مبرر تجاهي".

وأشار لاعب الأهلي السابق أن جوزيه كان "مشحونا" منه خلال الفترة الأخيرة حيث طلب منه عدد من اللاعبين أن يذهب لجوزيه للتحدث معه في الفندق.

وتابع: "لم أذهب لجوزيه لأنني لم ارتكب أي أخطاء بجانب أن كرامتي لا تسمح بذلك".

وقال أحمد حسن إنه كان يتمنى انتهاء العلاقة بينه وبين الأهلي بشكره على الفترة التي قضاها مع النادي وليس بالافتراء عليه من جانب جوزيه.

ورفض لاعب الوسط أن يتم تكريمه من قبل إدارة الأهلي، مشيرا إلى أنه حصل على التكريم من الجماهير خلال المباراة الأخيرة في الدوري ولن تنتهي علاقته بجماهير المارد الأحمر.

ونفى حسن أن يكون قد استخدم تفاوضه مع الزمالك من أجل الضغط على مسئولي الأهلي لتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، مؤكدا أنه لو أراد فعل ذلك لضغط منذ فترة طويلة على النادي مستغلا حب الجاهير له.

وعن مفاوضاته مع الزمالك قال: "المفاوضات بدأت بشكل رسمي قبل نهاية الدوري بأسبوع مع عمرو الجنايني وأشرف صبحي ثم توقفت لفترة بعد رحيل التوأمين".

وأضاف الصقر أن تولي حسن شحاتة قيادة نادي الزمالك إضافة قوية للنادي الأبيض، مشيرا إلى أن علاقته القوية بالمعلم تقربه من الانتقال لصفوف الزمالك.

وقال حسن إنه يمتلك عرضا قويا من جانب نادي المصري البورسعيدي وسيحسم أمر انتقاله لفريقه الجديد خلال يومين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة