فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صحيفة روسية: أمريكا تشن حربا قذرة على الإسلام اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية صحيفة روسية: أمريكا تشن حربا قذرة على الإسلام


موسكو - أ ش أ:

قالت صحيفة "برافدا"الروسية اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة تشن حربا قذرة ضد السود واللاتينيين والناشطين السياسيين والمسلمين وتستهدفهم فى عقيدتهم ومختلف أعراقهم ، كما تستغلهم ككباش فداء فى الحرب على الإرهاب.

وقالت الصحيفة - فى سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكترونى اليوم الأربعاء - إن وسائل الإعلام الأمريكية تغض الطرف بشكل ظالم عن إلحاقها الضرر بملايين من المقهورين وأنها تقذفهم وتختلق وتلفق لهم اتهامات صارخة دائما ما يكون الضرر فيها واقعا على المسلمين وأن غالبية هؤلاء من الرجال، وأحيانا النساء، يتم اتهامهم على نحو زائف بالإرهاب أو التآمر، وهم فى الحقيقة ليسو مذنبين سوى لكونهم قد وقع عليهم اختيار العم سام أو لوجودهم فى الولايات المتحدة فى التوقيت الخطأ.

وتساءلت الصحيفة لماذا المسلمون؟.. فى الوقت الذى يعلم فيه الإسلام الحب لا الكراهية، السلام لا العنف، الإحسان لا الطمع، التسامح لا الإرهاب. وقالت لماذا الإسلام وهو يدعو إلى نفس القيم التى دعت إليها المسيحية واليهودية وقالت من الذى يعرف الإجابة عن هذا السؤال فى مناخ اليوم المشحون بالكراهية والخوف فى الوقت الذى تشن فيه الولايات المتحدة حروبا عالمية على الإسلام حتى داخل أراضيها.

ومضت الصحيفة تقول إن أحمد عبد القدير وارسمى هو آخر أهداف الولايات المتحدة حيث تم أسره بشكل غير قانونى وتم استجوابه وفيما يبدو تعذيبه فى البحر لمدة شهرين تقريبا بدعوى ارتباطات غير منطقية بجماعات إرهابية، مشيرة إلى أنه فى أعقاب هجمات الحادى عشر من سبتمبر تكرر نفس السيناريو بقسوة ضد المئات من الضحايا الأبرياء الذين أعلنتهم وسائل الإعلام الأمريكيية مذنبين بشن حملات الاتهام وقد قذف الإعلام الأمريكى إليهم بتهم ملفقة ومختلقة غير منتهجة الأساليب الشريفة التي يتبعها الصحفيون المحترمون.

وتابعت الصحيفة قائلة إنه فى الخامس من يوليو قالت وزارة الدفاع الأمريكية فى بيان بعنوان " زعيم حركة الشباب المتهم بتزويد الحركة وتنظيم القاعدة فى شبه جزيرة العرب بمواد " إن عبد القدير ثبت تورطه فيما هو منسوب إليه من اتهامات بتزويد الشباب والقاعدة بمواد بجانب التآمر وتعليم كيفية صناعة المتفجرات وامتلاكه أسلحة ومتفجرات بجانب اتهامات أخرى .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
صحيفة روسية: أمريكا تشن حربا قذرة على الإسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة