فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

20حركة وائتلاف يطالبون بإقالة وزير الداخلية والنائب العام ويدعون لمسيرة الثلاثاء القادم

"الإقالة والمحاكمة هما الحل " إقالة وزير الداخلية و النائب العام ووزراء نظام مبارك ومحاكمة علنية لمبارك وأعوانه ولكل قتلة الشهداء، هكذا ردت 20 حركة شبابية علي خطاب رئيس الوزراء الدكتور "عصام شرف الذي ألقاه أمس- السبت-.

أعلنت ال20 حركة من داخل جريدة الشروق المستقلة موقفها من البيان الذي قالوا أنه لم يلبي طموحات جماهير الثورة ويعتبر الخطاب خطوة غير ثورية ومشابهة لخطابات نظام مبارك السابق.

وقال "مصطفى شوقي"- عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة – :"عصام شرف الذي جاء بقرار من الميدان وكان الأولى به أن ينزل إلى الميدان ويناقش المعتصمين حول مطالبهم".

مضيفاً خلال قرأته للبيان :" أن القوى السياسية طالبت بتحديد صلاحيات محددة للمجلس العسكري ولا تتضارب ولا تنتقص من صلاحيات مجلس الوزراء".

و أضاف بيان القوى: "مطلوب فوراً تطهير الحكومة من الوزراء المحسوبين على النظام السابق و إقالة وزير الداخلية الحالي وتعيين وزير سياسي مدني وإقرار خطة علنية وجدول زمني محدد لإعادة هيكلة الوزارة وإخضاعها لإشراف قضائي كامل ".

وطالبت القوى إقالة النائب العام الحالي وتعيين نائب عام يحظى بتوافق وطني كما طالبوا بمحاكمة علنية لمبارك وأركان نظامه عن الجرائم السياسية التي ارتكبوها في حق مصر وشعبها و دعت القوي الشبابية إلي إصدار مرسوم بقانون لمنع كوادر أعضاء الحزب الوطني من الترشيح للدورتين الانتخابيتين المقبلتين لكل من مجلسي الشعب والشورى والمجالس المحلية وهدد شباب القوى السياسية إلي مسيرة حاشدة يوم –الثلاثاء- القادم في الخامسة عصراً من ميدان التحرير إلي مقر رئاسة الوزراء في حال عدم تحقق المطالب، وأعتبر "خالد تليمه" – عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة - التصعيد من داخل الميدان رد طبيعي علي تجاهل المسئولين مطالب الثورة ،مشيراً إلى أن غلق المعتصمين لمجمع التحرير تم بشكل عفوي بالرغم من وجود اختلاف بين القوى السياسية حول غلق المجمع إلا أن وقف الحال في مصر تم بواسطة من رفضوا الاستجابة لمطالب الثوار.

ومن جانبه أكد الدكتور"شادي الغزالي حرب" – القيادي في حزب الوعي تحت التأسيس– أن هناك تخوف من هجوم مجموعات من البلطجية المدعومين من الداخلية ولذلك هناك دعوة لغلق بعض المنشآت الحيوية خوفاً من استغلالها لاختراق الميدان ولكن شباب القوي لديهم القدرة علي التصعيد بكافة الطرق وكل الوسائل السلمية.

وأضاف "شادي" رداً على سؤال حول هتافات إسقاط المجلس العسكري وبعض قيادته: "تلك الشعارات من ناس جوه الميدان ولكنها ليست موجهة من قوى بعينها "، مضيفا :" القوى تهدف إلي عدم شخصنة الأزمة لأن مطالبنا معظمها لأداراك مطالب الثورة الحقيقة ".

وكشف "معاذ عبد الكريم" – عضو ائتلاف الثورة ومن شباب الإخوان – عن اجتماعات تمت بين شباب الإخوان وبعض القيادات لمحاولة اقناعهم بالعدول عن رأيهم بعدم الاعتصام والنزول مرة أخري للميدان ومضيف خلال الساعات القادمة سيكون هناك قرار إيجابي حول الموضوع القوى الموقعة علي البيان ائتلاف شباب الثورة الجبهة القومية للعدلة والديمقراطية.

ومن القوى السياسية التي شاركت في الرد على بيان "شرف": ائتلاف ثورة اللوتس ،رابطة الشباب التقدمي ،المصري الحر،الأشتراكين الثوريين ،الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي ،حزب التحالف الشعبي الإشتراكي ،حزب الوعي ،حزب العمل الديمقراطي ،اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة ،اتحاد شباب ماسبيرو ،بداية ،مشاركة ،حزب مصر الحرية ،حركة حشد ،لحركة الثورية الاشتراكية ،نقابة المعلمين ،المستقلة ،حملة دعم البرادعي ،لا للمحاكمات العسكرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة