فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اتهامات على الفيس بوك للشيخ مظهر شاهين بركوب الثورة والشو الإعلامي اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية اتهامات على الفيس بوك للشيخ مظهر


كتب - محمد كمال الدين:


أعرب عدد من شباب موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقراء المواقع الإلكترونية عن استيائهم من إلحاح الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم بميدان التحرير على استفزاز مشاعر المتظاهرين بالميدان ومحاولة إحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب بعد تصريحاته خلال خطبة الجمعة الماضية عن تحويل الميدان إلى منطقة خضراء منزوعة السلاح وتوجيه الشباب للاعتصام الدائم.

وقال أحد القراء إن الشيخ مظهر شاهين حاول خلال استضافة الدكتور محمد البلتاجي أحد قيادات جماعة الإخوان على إحدى القنوات الفضائية، استفزازه عندما حاول طرح القضية المثيرة للجدل الدستور أولا أو الانتخابات، متهما إياه أنه يحاول الانقلاب على التعديلات الدستورية التي صوت لها الشعب.

فيما اتهم الكاتب محمود سلطان رئيس تحرير صحيفة المصريون الإلكترونية الشيخ مظهر شاهين بأنه أخذ يثير الفتن مجددا بترديد شعارات مثيرة كالتي فرقت المصريين بعد الثورة، ولم يأخذ أحد على يده، مشيرا إلى أنه قد حظى بشرف تقديم أحد البرامج في قناة فضائية مملوكة لرجل أعمال شهير يمتلك إحدى الصحف الخاصة الشهيرة، كمكافأة من قبيل سداد فواتير خطابه التحريضي غير المنضبط، بحد قوله.

وطلب أحد القراء من أصحاب قناة الرحمة الدينية بإعادة النظر في وجود مظهر في القناة قائلا: " هوا مفيش شيخ بيروح التحرير إلا انت"، فيما قال آخر: " انت متاكد أنك امام مسجد ولا رئيس حزب، يعني ايه منزوعة السلاح دا على أساس إن الميدان تابع لبلد تانية غير مصر" .

وقال أحد القراء: "الشيخ مظهر ينسى أن من يقومون بإمامة الناس والتحدث إليهم أنهم دعاة يدعون الناس على التماسك حتى لاتقع البلاد فى شر الانقسام، ولكن هؤلاء يزكون الانقسام وتوليع البلاد للوقوع فريسه للغرب والأمريكان وهذا الرجل لم يتكلم أصلا بعدالة، ولايعرف إلا مصلحته الشخصيه للوجود فى الأضواء وتخرب مصر فهذه ليست مشكلته".

يذكر أن الشيخ مظهر شاهين قد لمع نجمه أثناء وبعد ثورة 25 يناير، وكان ظهوره لافتاً فى أحد البرامج الفضائية فى تغطية حية لجمعة الثورة أولا كـ " مذيع " متخلياً عن لباسه الأزهرى .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
اتهامات على الفيس بوك للشيخ مظهر شاهين بركوب الثورة والشو الإعلامي

هناك تعليقان (2):

  1. والله معهم حق فهذا الانسان يحرض دائما وبشكل ملحوظ على الجيش والشرطة وليس هو وحده فكل من يعملون بهذه القناة يشعلون الفتنة بين الجيش والشعب ويتحدثون عن جيشنا الباسل وكأنه جيش اسرائيل وليس الجيش المصرى العظيم الذى وقف بجانب الشعب وجعله الله السبب فى نجاح هذه الثورة والاطاحة بنظام مبارك الآن أن مبارك مازال له مؤيدون يريدون انقسام الشعب واحداث الوقيعة بين الجيش والشعب،والجميع الآن يعرف جيدا هؤلاء المحرضين فقد كشفهم الله على حقيقتهم أمامنا حتى لاينساق العاقلون وراء تحريضهم وأكاذيبهم . وليس هذا فقط بل انه هو ومن يعملون فى هذه القناة ينظرون الى من فى العباسية أنهم مأجورين بل ان مظهر شاهين (وأنا أرى أنه ليس من المفروض أن نطلق لفظة شيخ على من مثله ممن يزيفون الحقائق )أستضاف اليوم شخص ما يدعى ياسر قد أتهم من بالعباسية بالجنون أيضا وقال:" بغض النظر عن المعنى الرمزى... لكلمة عباسية الا أن من فى العباسية متناقضون.."وهذا من وجهة نظرى الشخصية منتهى الوقاحة لانه يعيب فى كل من يمثلهم ميدان العباسية وهم أكثر الشعب المصرى كما تعلمون مع تحيات حزب الكنبة

    ردحذف
  2. https://www.facebook.com/media/set/?set=a.403447449688716.96106.100000703924601&type=3&l=a3086c0a68
    الى كل مواطن مصرى أوشك أن يكفر بالثوره بسبب (المزايدين عليها و المستفيدين منها و المستغلين لها و الراقصين على جميع الاحبال ) أمثال الاراجوز/مظهر شاهين اذ يشكك هذا الاراجوز فى كافة موسسات الدوله و دس لنا السم فى العسل . ولم يبتغى فى مصر وجه الله . بل ابتغى مصلحته الخاصه وأشعل غضب الجمهور الثائر . وما يلبث الا أن يذهب الى عمله الاخر فى ال (سى بى سى) بعد دقائق معدوده تاركنا خلفه الميدان و البلد تولع فوق رؤسنا جميعا . العجيب أنه كان و ما زال امام مسجد تشيع الجنازات الرسمى بالدولة و التابع لوزارت الاوقاف و المفروض بحكم عمله كرجل دين و امام مسجد أن يهدء من روع الناس .... بينما يقول وائل غنيم أحد مفجرى الثوره ((لن أخشى قول الحق أمام سلطان جائر ولن أخشى قول الحق أمام جمهور ثائر .. الحق أحق أن يُتّبع!)) .. فهذا من عجائب الثوره المصريه أن يتحول امام المسجد و رجل الدين المدعى الى بطل ثورى بكلمات هدامه دون أن يراعى حق البلد عليه و هذا هو الضلال بعينه . و أن يتحول البطل الثورى الحق الى رجل دين بكلمات بنائه مراعينا حق البلد عليه و هذا هو الحق بعينه . فهذه ثورتتنا بين وائل غنيم و الاراجوز/مظهر شاهين . فهذه ثورتتنا بين الحق و الضلال

    ردحذف

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة