فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

يسري فودة احتل المرتبة الأولى بـ"آخر كلام"مشاهدون مصريون يختارون أكثر البرامج الحوارية جذباً لهم في يونيو الماضي

دبي - العربية.نت

أصبحت البرامج الحوارية من أبرز ما يتابعه المشاهد المصري مع الانفتاح الذي شهده الإعلام المصري بعد 25 يناير، ليتسابق أصحاب البرامج الحوارية على كسب ود الجمهور ببرامج تناقش ما يحدث في الشارع بطرق مختلفة.

وفي استطلاع أجرته صفحة "ماد توك شو – مصر" على "فيسبوك" جاء برنامج "آخر كلام" الذي يقدمه الإعلامي يسري فودة على قناة "أون تي في" في المرتبة الأولى ضمن أكثر برامج "التوك شو" متابعة خلال شهر يونيو الماضي؛ حيث حصل على نسبة 32.3%.

فيما احتل برنامج "في الميدان" الذي يقدمه كل من إبراهيم عيسى، ومحمود سعد، وبلال فضل، وعمرو الليثي على قناة "التحرير" المرتبة الثانية بنسبة أصوات 20.9%، ويليه برنامج "العاشرة مساءً" للإعلامية منى الشاذلي في المرتبة الثالثة بنسبة 11.8%.

أما برنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي عمرو أديب، وبرنامج "بلدنا بالمصري" للإعلامية ريم ماجد، وبرنامج "الحياة اليوم" للإعلامي شريف عامر ولبنى عسل فبقيت في المراتب التالية بنسب متفاوتة.

وقد وضع تصويت جمهور "ماد توك شو - مصر" عدداً من البرامج في ذيل قائمة برامج "التوك شو" ومنها برنامج "الحياة والناس" للإعلامية رولا خرسا، وبرنامج "90 دقيقة" للإعلامي محمود الورواري وريهام السهلي، وبرنامج "بكرة أحلى" للداعية عمرو خالد، وبرنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش، وبرنامج "على الهوا" للإعلامي جمال عنايت، حيث حصلت على نسب أصوات متقاربة لا تتعدى 1%، وإن كان برنامج "مصر الجديدة" لايزال تحت الاختبار؛ حيث انطلق في الأيام الأخيرة من الشهر الماضي.

يُذكر أن 8% من الأشخاص الذين شاركوا في التصويت والذين يصل إجمالي عددهم إلى 500 شخص أكدوا أنهم لا يتابعون برنامج "توك شو" بعينه وإنما يتنقلون بين البرامج المختلفة ويختارون ما يقدم المضمون الأفضل.

وجدير بالذكر أن إحصائية سابقة صادرة عن "ماد توك شو - مصر" جاء فيها أن إجمالي عدد ساعات برامج "التوك شو" المسائية اليومية التي يتابعها التلفزيون المصري يتخطى حاجز 28 ساعة في اليوم الواحد، ولكن خلال الأيام القليلة الماضية زادت هذه النسبة لتصل إلى 36 ساعة تقريباً في اليوم الواحد؛ بسبب دخول برامج جديدة على خريطة برامج "التوك شو" منها برنامج "هنا العاصمة" للإعلامية لميس الحديدي على قناة "العاصمة CBC"، وبرنامج "ممكن" لخيري رمضان على القناة نفسها، وبرنامج "الحقيقة" للإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم 1".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة