فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سلمى صباحى : نفسي‏ ‏بابا‏ ‏يبقي رئيس‏ ‏الجمهورية‏!

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةموهوبة‏ ‏كمطربة‏ و‏لها‏ ‏جمهور‏ ‏شديد‏ ‏الخصوصية‏ ‏ينتظرها‏ ‏باستمرار‏ ‏في‏ ‏ساقية‏ ‏الصاوي‏ .. ‏مقبولة‏ ‏كمذيعة‏ ‏تعرفنا‏ ‏عليها‏ ‏من‏ ‏خلال‏ ‏برنامج‏ ‏شبابيك‏ .. ‏وشديدة‏ ‏الثقة‏ ‏في‏ ‏قدرات‏ ‏والدها‏ ‏كرئيس‏ ‏محتمل‏ ‏لمصر‏ .. ‏سلمي‏ ‏حمدين‏ ‏صباحي‏ ‏أحد‏ ‏أصوات‏ ‏الثورة‏ ‏الصادقة‏ ‏معنا‏ ‏في‏ ‏هذا‏ ‏الحوار‏..‏

كتبت : بسمة عامر

نشأتك في بيت سياسي كيف أثرت علي اختياراتك الغنائية؟
أبويا وأمي ربوني علي حب مصر والانتماء و علموني الشعور بنبض الشارع وهذه المعاني كبرت معايا واختياري للاغاني تعبير عن أفكاري وإحساسي لذلك عمري ما غنيت أغنية لم أكن مقتنعة بها .
وكيف اثر حمدين صباحي في سلمي؟
أبويا وأمي ربوني علي الحب وهذا ينعكس علي حياتي مع زوجي وأبي هو مثلي الأعلي الذي ألجأ إليه في كل شيء في حياتي سواء له علاقة بالفن أم لا
وماذا عن توقعاتك لوالدك في انتخابات الرئاسة؟
ليس لدي توقعات لكني أتمني أن يصبح رئيس الجمهورية لأن من خلال معرفتي به أعرف انه مصري حقيقي ومن الناس جدا .. طول عمره في خدمتهم وده اللي هيفضل يعمله في أي منصب ربنا يقدره له وتاريخه النضالي المشرف بيتكلم عنه اكتر من أي كلام ممكن أقوله .
في حالة فوزه بالرئاسة .. هل ستستمرين في الغناء؟
أتعلمنا إن المناصب متغيرناش ! كل واحد فينا هيفضل في طريقه ومشواره يسعي لتحقيق حلمه زي ما كان من غير استغلال لأي منصب وأنا الغنا حلمي طول عمري وبدأت خطوات جادة فيه من سنه تقريبا والحمد لله بقدم فن محترم يشرف أبويا وأمي وزوجي وبنتي ومش شايفه إن فيه أي شيء يمنعني من الغناء إذا كان أبويا رئيس .
دخولك لمجال الغناء وجد التشجيع من أسرتك و زوجك؟
{ الغناء بالنسبة لي هواية وليس احترافا ولا أظن انني سوف ادخل عالم الغناء كمطربة محترفة لأني بكل بساطة اغني ما اشعر به ولا أستطيع أن احترف الغناء وتفرض علي قيود وشروط من قبل الشركة المنتجة فأسرتي وزوجي يشجعانني علي غناء ما أحسه فقط .
" الله حي " من أجمل الاغاني التي عبرت عن الثورة .. هل توقعت نجاحها بهذا الشكل ؟
متوقعتش حاجه لأني لم أسع لان أنزلها أصلا ,, أنا حبيت الكلام وغنيته في الميدان يوم 11 فبراير الساعة 9 مساء بعد التنحي وكان رد الفعل عظيما وبعد كده أتعمل لها كليب ونزلت في الراديو ، وعلي فكره دي مش الغنوة الوحيدة اللي عملتها للثورة كان قبلها أغنية ' الشعب ' اللي نزلتها علي النت يوم 25 يناير الساعة 8 صباحا وكانت دعوه للثورة وبعد انتصار الثورة عملت غنوة ' تعظيم سلام '.
( تابع بقية الحوار على صفحات عدد يوليو من مجلة الشباب )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة