فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مانويل جوزيه : مينفعش تشتري الاستاكوزا بسعر البلطى !

المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية" الفرق الاخرى حصلت على اجازة وراحة إلا نحن ، لكن اللاعبين عندهم لياقة بدنية وحالة نفسية جيدة ، كما إننا نتخذ قراراتنا بذكاء لإننا محترفون وعندنا حب الفوز " .. بهذه الكلمات بدأ مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم بعد انتهاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم الذى حسمها الاهلى للموسم السابع على التوالى .

كتبت : شيرين ابو شعيشع
تصوير : اميرة عبد المنعم

كالعادة كان الخواجة حاسما فى بعض الاجابات ومرحا فى احيان اخرى ، حيث اجاب الخواجة عن سؤال حول ارتفاع سن لاعبى الاهلى فيقول : عندى 4 لاعبين اساسيين فى الفريق فوق الـ30 بجانب 12 لاعباً ناشئاً وهذا عدد ممتاز .
وعن الصفقات الجديدة فى القلعة الحمراء يقول : لا استطيع ان اذكر العدد الذى احتاجه بين الصفوف لكننا بالفعل تعاقدنا مع السيد حمدى ونتفاوض الان مع لاعب اجنبي
وحول قيد لاعبين جدد فى القائمة الافريقية علق جوزيه قائلا : تم قيد رامى ربيعه فى القائمة ويتبق 4 أماكن ، وهناك أولويات وفق حاجة الفريق فى كل مركز ، والأهلى مشواره القادم فى أفريقيا صعب ويلعب فى البطولة بها أحسن الفرق خاصة أن جميعها عربية والمباريات قوية ..ولابد أن نكون أقوياء ..
وعما اذا كان الاهلى قادراً على الفوز بالبطولة الافريقية قال: لا لم نجدد صفوفنا وتعاقدنا مع لاعبين سوبر لن نستطيع .. لكن هدفنا أن نتصدر المجموعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة