فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الزمر: 22 يوليو مليونية إسلامية


كتب- حسام السويفي:


أكد عبود الزمر عضو مجلس شوري الجماعة الاسلامية ان الجماعة الاسلامية تقوم بالتنسيق مع جماعة الاخوان المسلمين والتيارات السلفية وبعض ائتلافات شباب الثورة لعمل مليونية يوم 22 يوليو الحالي في ميدان التحرير تحت شعار "الثورة والانتخابات أولا ".

وأضاف لبوابة الوفد: "إن المليونية تأتي ردا علي مليونية الغد الذي دعا اليها بعض ائتلافات شباب الثورة والتي اعلنت الجماعة عدم مشاركتها فيها .

وأوضح الزمر "أنه رغم مشروعية المطالب التي سيرفعها من دعوا لمظاهرة غدا ، مثل المطالبة بسرعة محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك وجميع رموز النظام السابق الا انه في الوقت نفسه يجب ألا تطالب مجموعة من الاقلية المتواجدين حاليا في ميدان التحرير ببعض المطالب التي تتعارض مع الخريطة الدستورية التي تم اقرارها في استفتاء مارس الماضي، مشيراً إلي أن المتواجدين في التحرير حاليا يقومون بتعطيل حركة الحياة تحت دعوي الاعتصام في الميدان .

وأشار الزمر إلى ان حق التظاهر مكفول للجميع إلا أنه يجب الا يكون في الوقت نفسه محاولة للالتفاف علي الارادة الشعبية التي اظهرها الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في مارس الماضي.

وأوضح أن الجماعة الاسلامية رغم عدم مشاركتها في مظاهرة الغد إلا أنها لا تتهم المشاركين غدا في وطنيتهم أو نواياهم. وانتقد الزمر أداء المجلس العسكري وحكومة عصام شرف وعدم تلبيتهما مطالب الجماهير إلا بعدما يتم وضعهما تحت الضغط.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
الزمر: 22 يوليو مليونية إسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة