فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

العيسوى : قرارات رئيس الوزراء غير قانونية .. لكنى قلت له " عُلم وسينفذ " ! | أخر تحديث: 10/07/2011 01:17 ص أكد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية أن ق

كتبت : مى عبد الله

ورغم علمه بأن فصل الضباط هو قرار غير قانونى لكنه قال لرئيس الوزراء د. عصام شرف "علم وسينفذ" . وأكد العيسوي فى حواره مع لبنى عسل و شريف عامر خلال برنامج الحياة اليوم
أن تطبيق القرار سيكون فى إطار قانونى، وسيكون فى ميعاد الحركة الجديدة فى الداخلية التى ستكون فى الأول من شهر أغسطس القادم ، وسيتم تطبيق القرار على 18 لواء و9 من العمداء ومجموعة كبيرة من الضباط بمختلف رتبهم.
وأشار الوزير إلي أنه بعد 25 يناير عدد افراد الشرطة فى الشارع اصبح اكبر .. ولكن الفارق ان المواطن المصرى قبل 25 يناير كان يشعر بالامان الفطرى وهذا الاحساس هو الذى افتقده المواطن المصرى ، وبالتالي فإن تواجد الشرطى ليس له دخل بالانفلات الامنى ، وحل هذه المشكلة يتحقق بالتوعية لان الداخلية انتقلت الى رحمة الله بعد 25 يناير.
اكد العيسوى انه اعطى تعليماته بان يتم معاملة حبيب العادلى كأى مسجون عادى جدا ..ولكن التصوير داخل قاعة المحكمة هو اختصاص القاضى وإذا سمح به فليتم تصويره ، اما عما يقال عن كون علاء وجمال مبارك خارج السجن فقال " هذا غير صحيح بالمرة " وطالب العيسوى من ينشر هذه الاخبار من باب أولى أن يتصل به ويطلب تصريح زيارة ويتأكد بنفسه .
واشار اللواء العيسوى إلي أن الانتخابات القادمة ستكون اسهل انتخابات بالنسبة لتاريخ الداخلية لان الانطباع الذى كان سائداً في الانتخابات السابقة أنها موجهه ومزورة ، وهذا أدى إلى احتقان كبير بين المرشح والناخب ..ولكن هذا الاحتقان اصبح غير موجود ، كما ان الانتخاب سيكون بالرقم القومى وهو ما يجعل احتمالات التزوير تكاد تكون منعدمة, وأبدي العيسوى تفاؤله عن الاوضاع فى مصر لان الشعب المصرى بطبعه مختلف عن كل الشعوب .. فهو مرتبط بقيم دينية فى الاساس وهذا ما يجعل الانفلات الامنى محكوماً رغم غياب الشرطة فى وقت من الاوقات .
وتطرق الوزير إلى أحداث الثورة .. وأكد إنه لو كان وزيراً للداخلية يوم 28 يناير لكان امر بانسحاب الشرطة وعدم اغلاق الميدان ، أما موقعة الجمل فهى التى حسمت امر النظام السابق ومن خطط لها " عنده غباء مستحكم " وطالب العيسوى القوى السياسية فى مصر بمختلف طوائفها لأن تعطى فرصة للحكومة لان تعمل ..حيث أن كم الاعتصامات أمام الوزارات والنقابات يجعل الدولة متوقفة وغير منتجة ، واعلن انه ليس لديه اى مانع في النزول بنفسه إلى ميدان التحرير لان ليس لديه خصومة او خلاف مع أي قوى سياسية أو أى فرد من الشعب.
وفى نهاية الحديث اعرب العيسوى عن رغبته فى الذهاب إلى الحج هذا العام ولكن اذا سمحت له الظروف ، وتطرق الى حج القرعة حيث ان الرحلة ستكلف المواطن حوالى 15 الف جنيه بدون تذكرة الطيران وهو سعر مميز ، مؤكدا ان جميع حجاج القرعة سيحصلون بإذن الله على افضل الخدمات وسيكون سكنهم بجوار الكعبة الشريفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة