فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رغدة : أنا مع بشار للأبد !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةقالت الفنانة السورية رغدة أنها مع بقاء الرئيس السوري بشار الأسد رئيسا حتى آخر العمر رافضة المطالبات بتنحيه عن الحكم ، رغدة قالت في تصريح خاص لبوابة الشباب أن ما يحدث في سوريا ليس ثورة وأن ما ينقله الإعلام ليس حقيقيا ..

كتب: شريف بديع النور

وعندما سألناها عن الشهداء الذين يتساقطون كل يوم قالت أن بشار ليس هو المسئول عن قتلهم وإنما المسئول هو من له مصلحة في تخريب سوريا، رغدة ناقضت نفسها حينما سألتها عن وضع الحريات في سوريا حيث قالت أنها تعيش خارج سوريا منذ 31 سنة وليس لديها معرفة كافية بالأوضاع هناك!! ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها مع بشار الأسد مشيرة إليه بقولها "هذا الشبل من ذاك الأسد وأبوه هو من صنع للسوريين الكرامة!!".
وعندما سألتها عن الشاب ابراهيم القاشوش الذي لقب بمطرب الثورة السورية والذي وجد مقتولا وقد اقتلعت حنجرته وعما إذا كان النظام السوري هو صاحب المصلحة في ذلك قالت أنها لا تعرف عنه شيئا.
وعندما سألتها عما إذا كان النظام السوري فاسدا قالت أنها تفرق بين النظام والرئيس، فالنظام يتكون من مجموعة من المسئولين ومنهم الفاسدين، فقلت لها " ولكن إذا كانوا فاسدين فمن يتركهم في مواقعهم هو أيضا فاسد" احتدت علي ورفضت ما قلته وقالت "إنت لسه صغير ومش فاهم".
رغدة قالت أنها تستعد الآن للسفر إلى سوريا للمشاركة في المظاهرات المؤيدة لبشار الأسد وقالت " إن شاء الله هتشوفوني في المسجد الأموي وأنا أهتف للرئيس بشار".
رغدة عندما علمت أن تصريحات أصالة المؤيدة للثورة كانت عبر بوابة الشباب قالت " دي كذابة وهي أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد وأنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف" رغدة رفضت التصريح لنا بمن تقصدهم ولكنها قالت أن أصالة أصبحت تهتم بجواز سفرها الخليجي أكثر من وطنها سوريا!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة