فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو .. كبير مفتشي وكالة الطاقة الذرية السابق: التحرير ليس مصر

أحمد عادل -


أكد الدكتور يسري أبو شادي، كبير مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، في تصريحات له لـ(بوابة الشروق) اليوم الجمعة أثناء مشاركته في جمعة (الأغلبية الصامتة)، أنه جاء لتوصيل رسالة للجميع بأن التحرير لا يعبر عن جموع المصريين.

وصرح أبو شادي: "في تقديري الشخصي فإن الأغلبية الكاسحة من المصريين غير راضية عن ما يحدث وغير راضية عن مسلسل الإنهيار الذي يحدث للاقتصاد المصري، ولا بد أن نعيد تعريف ما هي الثورة، ومن هم الثوار، وأن الثورة لا تعني الخراب والانهيار".

وأضاف "نحن ضد أي مظاهر لتعطيل الحياة في مصر، سواء غلق لمجمع التحرير أو تعطيل المترو والسكك الحديدية أو حتى التهديد بتعطيل العمل بقناة السويس، لأن من يفعل ذلك لا يهمه مصلحة مصر ولا يملك أي رؤية للمستقبل، ولا بد أن تتحدث الأغلبية الصامتة وتظهر مدى قوتها".

وحول قلة عدد المتظاهرين في التظاهرة، قال: "نتكلم اليوم عن بداية ولأول مرة تتجمع الأغلبية الصامتة بشكل واضح، وهذا يعد نواة لشيء أكبر قادم، وفي المرات القادمة الأعداد سوف تكون أكبر بكثير".

وتسائل هل الثائر المتواجد في ميدان التحرير ليس له أي عمل لكي ينتظم فيه؟ مضيفا "نحن هنا نعمل ونذهب إلي أشغالنا، لأننا نريد أن نبني للغد".

وفي سياق آخر، أشار سامح أبو عرايس، الخبير في أسواق المال والأسهم والسندات، وأحد المشاركين في التظاهرة، إلى أن البورصة المصرية تأثرت بشدة من يوم 25 يناير وحتي الآن، مضيفا "إذا لم يعد الاستقرار سريعا ودارت عجلة الإنتاج، لن يغامر المستثمر الأجنبي بوضع أمواله في مصر، وهذا من الممكن أن يؤدي إلى إشهار إفلاس الدولة أو على أقل تقدير إلغاء الدعم على معظم السلع".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة