فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الدعوة السلفية تؤيد بيان “العسكري”.. وتؤكد: الملايين سينزلون للشارع ضد مئات يسعون لتحويل البلاد إلى الفوضى والانهيار

  • التعيين في الوزارة يُرسِّخ فرض القلة رأيها على عامة أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة
  • لن نشارك في مظاهرات الجمعة القادمة لإعطاء الفرصة الكافية للحكومة للوفاء بوعدها

كتب ـ أحمد سمير:

أيدت “الدعوة السلفية” ما ورد في بيان المجلس العسكري الاخير حول اعتصام ميدان التحرير واعتبرته مبادئ تؤدي إلى منع الفوضى التي يخطط لها البعض لمصالح شخصية.

و عبرت الدعوة السلفية في بيان لها عن تقديرها لما ورد في البيان مِن الالتزام بالخطوات العملية نحو استقرار مصر، كما وافق عليها الشعب في الاستفتاء مِن إجراء الانتخابات في موعدها، ثم كتابة الدستور مِن هيئة منتخبَة مِن أعضاء مجلسي الشعب والشورى المنتخبين، ثم انتخابات الرئاسة.

و أكدت “الدعوة” عبر بيان رسمى لها نشر على موقع الداعية السلفي ياسر برهامي رفضها لجميع الدعوات التي ينادي بها البعض بوضع دستور مؤقت قبل الانتخابات.

ورفضت “الدعوة السلفية” مبدأ الاعتصامات والعصيان المدني، و أكدت ان ملايين المصريين قادرون على حماية أمن بلادهم واستقرارها ضد محاولات بضع مئات يسعون لتحويل البلاد إلى الفوضى والانهيار، ويعطلون مصالح المواطنين، بل وسعى بعضهم إلى تعريض المصالح العليا للبلاد لأعظم الأخطار؛ بمحاولة منع الملاحة في “قناة السويس”! وأن هذه الملايين مستعدة للنزول إلى الشارع إذا لزم الأمر دفاعًا عن مصر وأمنها.

و دعت “القوات المسلحة” للقيام بواجبها الحاسم في الدفاع عن مصالح البلاد ضد مَن لا يُقدِّرون المخاطر التي تتهددها، وضرورة عدم السماح بتعطيل مصالح المواطنين.

و اعتبرت “الدعوة السلفية” في الخطاب الأخير للدكتور “عصام شرف” رئيس الوزراء خطوة طيبة على طريق تحقيق مطالب الشعب العادلة مِن محاكمة رؤوس الفساد، والتخلص من فلول النظام السابق”.

و قررت الدعوة “عدم المشاركة في مظاهرة يوم الجمعة القادمة 15/7/2011م حتى لإعطاء الفرصة الكافية للحكومة للوفاء بوعدها.

واعتبر بيان السلفيين أن مجاملة بعض من وصفتهم بالاتجاهات المعروفة برفضها لـ”هوية مصر الإسلامية” بتعيين بعض رموزها التي تدفع البلاد إلى الفوضى؛ بتأجيج الاعتصامات، والعصيان المدني غير المشروع في التغيير الوزاري المرتقب لا يصب في مصلحة البلاد، بل يرفع سقف المطالب غير المشروعة دستوريًا وقانونيًا، ويُرسِّخ فرض القلة رأيها على عامة أبناء الشعب المصري، وحكومته، وقواته المسلحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة