فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دوللي شاهين : بكل تواضع وبلا غرور .. أنا متميزة فى الرقص !







دوللي قالت لمجلة الصدى الإماراتية "90% من ملابسي أصممها بنفسي، وهذا سر أكشفه للمرة الأولى، وفي الكثير من المناسبات أستعين بمصممين كالمصمم اللبناني عقل فقيه والمصري عمرو البنا ".
ولكونها خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات كشفت دوللي عن أن الجديد في عالم الموضة يتمثل في الألوان الفاتحة كالأصفر والفوشيا والأخضر مثلما كان في السبعينيات".
وعن طبيعة شخصيتها تقول دوللي "أنا عصبية في بعض الأحيان، وساعات أكون طيبة القلب " ..
وأضافت "بكل تواضع وبلا غرور ما يميزني عن مطربات جيلي أنني جمعت بين نعمة الصوت وموهبة التمثيل .. إلي جانب التميز في فن الرقص ".
وكشفت دوللي عن الجديد في مشوارها الغنائي حاليا قائلة "أجهز لتصوير فيديو كليب جديد من إخراج زوجي باخوس علوان، وهو أفضل من قدمني على الشاشة، أما عن الأغاني فلو عرض علي عمل جيد من شركة إنتاج محترمة فسوف أقبل به".
وقالت "ما قدمته من أدوار قليل، ولكن هناك العديد من الأدوار المركبة التي أتمنى تقديمها، التي تتطلب أداء عاليا كدور الفتاة العمياء والراقصة الشرقية والمختلة عقليا وعضو المافيا، وعموما تجذبني كل الأدوار الصعبة والمركبة".
وعن أهم ما يميزها تقول " بكل تواضع، عيناي وابتسماتي ولون بشرتي هي أكثر ما يلفت الانتباه. هذا إلى جانب عملي الفني ومشاركتي في الكثير من الأعمال الفنية بين مصر ولبنان تمثيلاً وغناءً " .
وعن الماكياج تقول " لست مغرمة به كثيراً ولا أستعمله أبداً في حياتي العادية، بل أفضّل أن أريح بشرتي لتبقى نضرة. لكنه ضرورة في عملي ولا يمكن الاستغناء عنه. أما في ما يخص مستحضرات التجميل، فأعتقد أن كريمات العناية أساسية للحفاظ على نضارة البشرة، وهي أهمّ من أي مستحضر ماكياج. فالبشرة الجميلة الندية هي التي تعكس الماكياج وتجعله أكثر تألقاً وجمالاً" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة