فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

برهامي: حكام العرب ليسوا من ولاة الأمر ويجوز الخروج عليهم لأنهم مستبدين وطغاة

نرفض الدولة المدنية والعلمانية ووثيقة الأزهر والمبادئ الفوق دستورية خداع للشعب

رئيس الحزب:لن نسمح بمحاكمة مصري في ظل الطوارئ ونرفض المحاكم العسكرية

أكد القيادي السلفي ياسر برهامي أن حكام العرب ليسوا من ولاة الأمر ويجوز الخروج عليهم لأنهم مستبدين وطغاة وسلبوا ونهبوا العباد والبلاد ولم يقيموا شرع الله مشيراً إلى أن هناك خطأ رهيب وقع فيه بعض السلفيين ومن يدعون السلفية وهو اعتبار الزعماء العرب هم ولاة الأمر وقال نسأل لهم العافية.


وأعلن برهامي رفض التيار السلفي للدولة المدنية والعلمانية مؤكداً أن المرجعية العليا هي شرع الله منتقداً وثيقة الأزهر والمبادئ الفوق دستورية للدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء والتي قال عنها أنها تحمل عبارات مطاطة مثل المبادئ العليا أو الكلية للإسلام دون الأحكام والحدود واصفا إياهم بأنهم يخدعون الأمة والشعب لان الشرع في العقيدة والمعاملات والعبادة والسياسية والاقتصاد وهي لا تتجزأ بمجرد مبادئ عليا.


وقال ياسر برهامي القيادي السلفي لن نسمح بإقامة مجالس نيابية طاغوتية كافرة لا تحكمه بشرع الله أو تخالف الشريعة ولا بد لمجلس الشعب أن يكون شرعيا لا كافرا مؤكدا أن ترشيح المرأة مخالف للشرع ودليل على استمرار وجود بقايا النظام السابق في صورة ترزية القوانين السوداء التي ما زالت تفرض علينا.
وتعجب برهامي من الفئة القليلة – على حد وصفه- التي تتساءل عن مصير المسلسلات والأفلام الإباحية والسينما والسياحة والمخدرات والخمور والبلطجة والملاهي الليلية إذا حكم الإسلام وقال أن الفترة القادمة سياستنا ستكون إقامة شرع الله وهي أمانة لن نفرط فيها مهما فعل الظالمون.

فيما قال الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي أن ثورة 25 يناير وضعت السطر الأخير لنهاية قانون الطوارئ الذي عانى منه المصريون جميعاً والإسلاميين خاصة مؤكداً أن التيار السلفي لن يسمح بمحاكمة مصري في ظل قانون الطوارئ معلناً رفض التيارات الإسلامية جميعا لقانون الطوارئ والمحاكم الاستثنائية والعسكرية.
وأوضح بأنه لا بد أن يكون للشعب الحق في محاكمة الحكومة والنظام إذا ثبت خطأهم مؤكداً انتهاء عصر الطاغية في مصر وطالب المجلس العسكري والقوات المسلحة مصرية بالوفاء بالعهد الذي قطعوه على أنفسهم بتسليم البلاد خلال 6 أشهر إلى حكومة شرعية منتخبة.
وأضاف عبد الغفور بأن الشعب المصري عانى من سيطرة النظام المستبد على وسائل الإعلام والقضاء وقلب الحقائق لمصلحته مؤكداً أن المفسدون في الأرض ما زالوا يسيطرون على وسائل الإعلام مطالبا بتطهيرها، وتطهير مقاعد القضاء من الذين دنسوها مشيرا إلى ضرورة تعديل قانون السلطة القضائية ليكون القضاء هيئة مستقلة عن الجهاز التنفيذي للحكومة حتى يعود للقضاء هيبته وقدسيته.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب النور السلفي مساء اليوم – الجمعة - بقلب مدينة أسيوط وأمام بوابة جامعة أسيوط الرئيسية بحضور الآلاف من أعضاء التيار السلفي وحزب النور وقيادات الجماعة الإسلامية وبعض القوى السياسية كحزب العمل والحزب الناصري والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط ونائبه الدكتور سعيد إبراهيم وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة