فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تطوع 13 محاميًا "إسرائيليًا" للدفاع عن مبارك

كلمتى : أكد المحامي "الإسرائيلي" يوري غاي رون اليوم أن نقابة المحامين "الإسرائيلية" تدرس إرسال محامين "إسرائيليين" للدفاع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك إثر طلب قد قدم للنقابة في وقت سابق.
وقال رون: "هناك ما يقرب من 13 محاميًا إسرائيليًا قد طلبوا التطوع من أجل الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك والحضور في جلسة الرابع والعشرين من سبتمبر الحالي".
وكان وفد من المحامين الكويتيين قد أتي إلي مصر في مطلع الشهر الجاري لحضور الجلسة الثالثة لمحاكمة الرئيس المصري المخلوع من منطلق "رد الجميل"، الأمر الذي أثار مشاعر غضب الثوار في مصر تجاه الوفد الكويتي وتجاه دولة الكويت نفسها مما دفع بعض المحامين الكويتيين إلي الحضور إلي مصر للدفاع عن حقوق أسر الشهداء والمصابين.
وكان مصدر قريب من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك قد كشف أن سوزان مبارك زارت السفارة البريطانية منذ أيام وقامت بتجديد جوازات سفر العائلة الإنجليزية دون مشاكل، معربًا عن قناعته بأن سوزان ترتب لسفرهم جميعًا عقب الانتهاء من تفاصيل المحاكمات.
وذكر المصدر أن محاميًا بريطانيًّا كبيرًا متخصصًا في القانون المصري موجود في القاهرة بناءً على طلب دولة عربية كبيرة لديها وفد سري آخر في مصر يشرف على تمويل عملية تخليص المتهمين من القضية لإعطاء مشورة قانونية مدفوعة الأجر، وأنه حصل من الوفد العربي السري على مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي للتفرغ للقضية حتى تنتهي، وأنهم تعاقدوا معه رسميًّا على البقاء في القاهرة لمدة 12 شهرًا ستنتهي القضية برمتها خلالها على حد تقدير المستشار البريطاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة