فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

“حازم أبو إسماعيل” يتهم المجلس العسكرى بالوقوف وراء أحداث السفارة والداخلية لتمديد بقائه بالحكم

  • المرشح للرئاسة: المعركة القادمة ستكون بين المجلس العسكري والشعب.. وحكومة شرف انتهجت سياسة الرئيس المخلوع

كتب _عاطف عبد العزيز :

اتهم الشيخ “حازم صلاح أبو إسماعيل” المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المجلس العسكري بالوقوف وراء أحداث السفارة الإسرائيلية ووزارة الداخلية التي وقعت في جمعة “تصحيح المسار” لكي يمدد بقائه فى الحكم لسنوات طويلة .

وقال فى حديثه الإسبوعى الذي ألقاه مساء أمس عقب صلاة العشاء بمسجد

“أسد بن فرات” بالدقي إن المعركة القادمة ستكون بين الشعب والمجلس العسكري، الذى طالما خطط لأحداث مشابهة لما حدث الجمعة الماضية معتبرا أن كل ذلك يصب لصالح إسرائيل .

واشار ” الى انه كلما يشعر أعدائنا بتحريرنا من طغيان واستبداد النظام السابق، شعروا بالخطر فحركوا الأحداث الأخيرة، لإطالة الفترة الانتقالية التى يحكم خلالها المجلس العسكرى”.

وأضاف أبو إسماعيل أنهم يخيفوننا الآن بالمعاهدات الدولية، والتداعيات الأمنية خشية التصادم مع إسرائيل لإعادة ترتيب الأوراق من جديد وفق رؤيتهم الكارثية غيرمحددة الجدول الزمني.

واعتبر المرشح المحتمل للرئاسة أن قانون الدوائر الإنتخابية الأخير، يثبت سوء نوايا المجلس العسكرى لأن الهدف من وراء تأخيره وصدوره بصياغته الحالية هم منع تمثيل القوى الوطنية بالبرلمان .

وقال أبو اسماعيل إن حكومة عصام شرف إنتهجت سياسة الرئيس المخلوع حسني مبارك بإصدار بيانات تشجب وتدين الثوار، ومنع تراخيص الفضائيات للسكوت عن الأحداث الجارية، وإصدار قوانين لتجريم الإعتصامات والإضرابات .

ونوه إلى أنه خلال الأيام القادمة سوف تعود مسألة المبادىء فوق الدستورية من جديد رغم أنف الشعب، متوقعاً أنها سوف تكون “الفتيل اللى هيفجر القنبلة بين الشعب والمجلس العسكرى”، مشيرا الى ان المجلس العسكرى ادعى موافقة كل القوى السياسية والوطنية عليها التى لا تمثل عُشر المصريين حسب قوله .

واضاف: محاكمات النظام السابق ،عبارة عن مهرجانات للبراءة للجميع، ففوجئننا بمنع البث التلفيزيوني عنها وكأنها سر من أسرار الدولة العليا، وليس هناك ما يمنع من نشر وبث شهادات المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وعمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات السابق وغيرهم فى محاكمة مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة