فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بدء مراسم إحياء ذكرى 11 سبتمبر بعد وصول أوباما وبوش

بدأت مراسم إحياء الذكرى السنوية العاشرة لهجمات 11 سبتمبر بعد وصل الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشيل والرئيس السابق جورج بوش (الإبن) وزوجته لورا إلى منطقة "جراوند زيرو" بنيويورك التى تقام بها مراسم إحياء الذكرى، وهى المنطقة التى شهدت ضرب برجى التجارة العالميين.

ولدى وصولهم، حرص كل من أوباما وبوش وزوجتيهما على الوقوف حدادا على أرواح ضحايا الهجمات الذين يقدر عددهم بنحو 3 آلاف قتيل.

ونقلت شبكة "سى إن إن" الأمريكية مشاهد لهم وهم يصافحون ويحيون أقارب الضحايا الذين حضروا المراسم.

وقد بدأت بالفعل المراسم برفع العلم الأمريكى فى جراوند زيرو والوقوف دقيقة حداد جماعى على أرواح الضحايا.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) أن هذه الدقيقة ستبدأ فى نفس اللحظة الذي اصطدمت فيه الطائرتان بالبرجين وفي نفس توقيت انهيارهما منذ عشر سنوات, يليها قراءة أسماء ضحايا الأحداث البالغ عددهم قرابة ثلاثة آلاف شخص بواسطة ذويهم.

واعلنت حالة التأهب القصوى بين السلطات المكلفة بانفاذ القانون في نيويورك وواشنطن لمواجهة ماوصف بتهديد حقيقي ولكنه غير مؤكد امرة لتنظيم القاعدة لشن هجوم جديد على الولايات المتحدة بعد عشرة اعوام من انهيار برجي مركز التجارة العالمي.

وشددت اجراءات الامن لاسيما في مانهاتن حيث قامت الشرطة بتفتيش السيارات في شوارع المدينة الى جانب الجسور والانفاق المؤدية الى المدينة.

وقال أوباما في كلمته الاسبوعية التي تبث في الراديو وعلى الانترنت بفضل الجهود التواصلة لافراد جيشنا ومخابراتنا ومسؤولي انفاذ القانون والامن الداخلي يجب ألا يكون هناك شك في أن أمريكا اليوم أقوى وأن تنظيم القاعدة في طريقه للهزيمة.

وسينضمان لاسر الضحايا للاستماع لتلاوة اسماء من قتلوا في الهجمات وستدق الاجراس في ارجاء المدينة.

وتصاعدت المخاوف الامنية في واشنطن ايضا واغلقت السلطات جزءا من مطار دالاس الدولي في شمال فرجينيا خارج العاصمة أمس بعد العثور على جسم مريب ولكنها اعلنت في وقت لاحق انها لم تعثر على متفجرات.

والجدير بالذكر انة شن 19 من متشددي تنظيم القاعدة الهجمات بطائرات مخطوفة وصدموا طائرتين ببرجي مركز التجارة العالمي وثالثة بمقر وزارة الدفاع البنتاجون خارج واشنطن وسقطت الرابعة في حقل في شانكسفيل في بنسلفانيا.

وقتلت القوات الامريكية زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان في مايو أيار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة