فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الاهلى ينهى استعداداته لـ"الوداد".. والخطيب يعد بمضاعفة المكافآت

القاهرة-اخبارمصر

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى على ملعب محمد الخامس استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى والذى ستقام عليه المباراة غدا الاحد ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دورالثمانية لبطولة دورى ابطال افريقيا

وشارك فى المران جميع اللاعبين وظهروا فى حالة فنية وبدنية جيدة وحرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني على إلقاء بعض التوجيهات المتنوعة أثناء المران وفى نهاية المران عقد جوزيه محاضرة مطولة مع اللاعبين أكد خلالها على صعوبة المباراة وضرورة التعامل معها بكل جدية وحزم والسعى بقوة للفوز واقتناص 3 نقاط مهمة فى المجموعة.

من جانبه أكد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى أن الحراس الثلاثة أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمود أبوالسعود جاهزون لمباراة الوداد وأنهم جميعا فى حالة فنية وبدنية جيدة وأى منهم سوف يتم اختياره لحراسة عرين الأهلى سوف يبذل اقصى ما لديه للحفاظ على شباك الفريق.

وشدد ناجى على أن ثقته فى الحراس الثلاثة بلا حدود وأوضح أن القرار النهائى بمشاركة أى من الحراس الثلاثة سوف يكون فى المحاضرة التى تسبق المباراة.

ووجه السفير المصرى بالمغرب أبوبكر حفنى الشكر لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى التى يترأسها محمود الخطيب نائب رئيس النادى وأشاد بالسلوك الحضارى للبعثة وأكد أن الجميع على ثقة بنجوم الأهلى لتقديم صورة مشرفة وأداء مباراة تليق باسم الأهلى والسعى نحو الفوز.

ووجه السفير المصرى بالمغرب الدعوة إلى محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلى على العشاء مساء الاثنين المقبل فى اليوم التالى للمباراة وقد تقدم الخطيب بالشكر إلى السفير مشيدا بالدور الذى لعبته السفارة فى الاستجابة إلى كل مطالب بعثة الأهلى وتذليل كل العقبات تماما.

وأشار محمود الخطيب إلى أن الاستجابة للدعوة واجبة ولكن سوف يتم التأكيد عليها عقب المباراة.

وحرصت بعض وسائل الإعلام المغربية على إجراء حوارات مع النجم محمد أبوتريكة عقب وصوله مع بعثة الأهلى إلى الدار البيضاء لما يتمتع به من شعبية كبيرة فى الوطن العربى.

وقال أبوتريكة إنه يحترم فريق الوداد ويعلم أن المباراة سوف تكون صعبة لكنه كله ثقة فى زملائه من لاعبى الأهلى حيث أن هناك إصرارا كبيرا على الفوز باللقاء.

والتفت جماهيرالمغرب حول النجم أبوتريكة بعد وصوله مطار محمد الخامس واحتفت به بشكل خاص نظرا للشعبية التى يتمتع بها اللاعب هناك وحرص أبوتريكة على تحية الجمهور والتقاط صور تذكارية معهم.

وفى سياق متصل أعلن مدرب الوداد البيضاوي السويسري ميشيل دوكاستيل أنه لا يريد أن يخسر رهان مقابلة الأهلي المصري في الجولة الخامسة من دوري المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا.

وقال السويسري: "سندخل اللقاء بشعار لا للهزيمة لا للتعادل ونعم للانتصار الوحيد الذي يعطينا تأهلا لنصف النهائي مبكرا".

وأشار مدرب الفريق الأحمر المغربي أن الخصم قوي ويملك خبرة قارية كبيرة لكنه واثق من إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تحمل مسؤولية اللقاء.

ووعد دوكاستيل بتجنب أخطاء لقاء الترجي السابق باستاد محمد الخامس حيث تلقى الفريق البيضاوي هدفين في الشوط الأول رغم سيطرته على اللقاء وأكد أنه جهز كل الخطط التكتيكية لهزم أشبال الداهية البرتغالي مانويل جوزيه.

وأكد لاعبوا الوداد البيضاوي يوسف بنرابح و يونس الحواصي والعميد لمياغري أن الفريق الأحمر واع للمسؤولية الملقاة على عاتقه والدفاع عن سمعة كرة القدم المغربية وضمان وجودها في المربع الذهبي لعصبة أبطال إفريقيا حيث لا يعقل أن يتأهل فريقان لدوري المجموعات ويخرجا خاويا الوفاض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة