فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دريم توقف "يا مسهرني" أحمد عدلي من القاهرة

قرَّرت قناة "دريم" الفضائيَّة إيقاف برنامج "يا مسهرني" الذي تقدمه الإعلاميَّة، إنجي علي، أسبوعيًّا على شاشتها.


القاهرة: قالت الإعلامية، إنجي علي، انها تركت قناة دريم بعدما قررت القناة إيقاف برنامجها "يا مسهرني" المستمر على شاشتها منذ أكثر من 6 سنوات، مؤكدة انها لا تعرف سبب إيقاف البرنامج، مرجحة في الوقت نفسه ان يكون السبب هو الاهتمام بالجانب السياسي على حساب الجانب الفني.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" انها فوجئت بمسؤولي القناة في الأيام الاخيرة من شهر رمضان، وخلال لقائها معهم من أجل التنسيق لضيوف حلقات عيد الفطر التي اعتادت ان تقدمها كل عام، وبقرارهم في عدم الاستمرار في عرض البرنامج.

وعن التعاقد المبرم بينها وبين القناة قالت إنجي انها لم ترتبط مع القناة باي تعاقد طيلة فترة تقديمها للبرنامج، حيث كانت تتقاضي اجرها بالحلقة، وليس وفقًا لتعاقد مبرم سلفًا، مشيرة الى ان التعاون بينها وبين القناة استمر بهذه الطريقة.

وأوضحت انها كانت تطلب العديد من الطلبات من إدارة القناة، لتطوير البرنامج وديكوراته، لكنها لم تجد الدعم لبرنامجها، وذلك على الرغم من ان البرنامج كان يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وعائدًا إعلانيًا جيدًا، مؤكدة ان ديكورات البرنامج لم يتم تغييرها منذ بدايته، وذلك على الرغم من تجديد ديكورات باقي برامج القناة.

واعتبرت إنجي ان البرنامج توقف، وهو في قمة نجاحه، حيث قدمت مجموعة من الحلقات المتميزة، مشيرة الى ان فكرة البرنامج تم اقتباسها وتقديمها على أكثر من قناة فضائية.

وقالت ان لديها عدد من العروض من عدة محطات فضائية من بينها قناة LTV الفضائية، المقرر إطلاقها خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدة انها لم تقم بالتوقيع مع اي محطة جديدة حتى الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة