فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

هاكرز على صفحته على الفيس وتويتر: “لا لحازم أبو اسماعيل رئيسا للجمهورية” و”نعم للشيخ رئيسا للوحدة المحلية بالدقى”

  • الهاكرز يمازحون متابعي الصفحة:” استعدنا الصفحة ومسحنا كل تعليقات الهاك”.. ويكتبون:” نعم للإخوان ولا لحازم أبو إسماعيل”"

كتب – عاطف عبد العزيز وإسلام الكلحي :


اخترق مجموعة من ’’الهاكرز’’ صفحة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وقاموا بنشر مجموعة من المنشورات المسئية له منها ’’ نعم لحازم صلاح ابو اسماعيل رئيسا للوحدة المحلية بحى الدقى وامبابه ’’، .
ومن التعليقات المسئية لـ”أبو إسماعيل” أيضاً والذي تم نشرها على الصفحة الرسمية لدعمه رئيسا للجمهورية، والبالغ عدد المعجبين فيها ما يزيد عن 139 الف معجب، هذا التعليق : ’’ رئاسة الجمهورية نريدها اسلامية لا وهابية — لا لحازم صلاح ابو اسماعيل رئيسا للجمهورية ’’ .
يذكر ان موجه من التعليقات الغاضبة انتابت أعضاء الصفحة عقب إختراقها، وقال أحمد رافت أحد اعضاء الصفحة ’’ أن ما يحدث حرب الكترونية جديدة’’ واضاف قائلاً ’’ياريت كله يعمل خبر بان الصفحة اتسرقت’’ فيما قال آخر ’’ياريت محدش يعمل ريبورت للصفحة دلوقتى خالص ’’ .
ومازح ’’الهاكرز’’ اعضاء الصفحة ، وكتبوا منشور على الصفحة كتبوا فيها ’’ اسفين ياجماعه على اللى حصل وتم حذف مشاركات الهاكر كلها وتم استعادة الصفحة ونشكركم على ردود افعالكم الرائعه’’ فظن البعض إنه تم السيطرة على الصفحة بالفعل .. إلا إن باقي المنشور في الاسفل أضاف الهاكرز ’’ ونعم لحازم صلاح ابو رئيسا للوحدة المحلية بالدقى وامبابه ^_^ لو بطلنا نحلم نمووت ’’, كما كتبوا على تويتر :”نعم للإخوان نعم لعبد المنعم أبو الفتوح للرئاسية ولا لحازم صلاح أبو إسماعيل” .
ومازال القائمون على الصفحة غير قادرين على استعادتها إلا إنهم كتبوا على الصفحة للاعضاء ’’ ياجماعه اهدووووووووووووو الصفحة بنرجعها وبترجع تتاخد دلوقتى تانى’’ .
يذكر أن صفحة حازم ابو إسماعيل على ’’فيسبوك’’ متصلة بصفحته على ’’تويتر’’ وينشر تلقائي ما يكنب على صفحته على ’’فيسبوك’’ على صفحته على ’’تويتر’’ .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة