فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الحصة الأولي بالعام الدراسي "إضراب"

إضراب المعلمين (أرشيف)

سادت حالة من الارتباك الشديد في مدارس المحافظات التى بدأت الدراسة بها اليوم السبت بسبب الدعوة إلى إضراب المعلمين عن الدراسة مع بداية العام احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم الفئوية الخاصة بصرف حافز الاثابة بنسبة 200% دون ربطها بمكافأة الامتحانات.

وامتنع المعلمون عن التدريس فى عدد من مدارس المحافظات استجابة للدعوة إلى الاضراب عن الدراسة وامتنع اولياء الامور عن إرسال ابنائهم الى المدارس خوفا عليهم من وقوع مظاهرات وإحداث عنف داخل المدارس، واكتفت مدارس محافظة الجيزة والقاهرة بفتح ابوابها امام التلاميذ لاستلام الكتب الدراسية وسداد المصروفات الدراسية.

من ناحية أخرى امتنعت أعداد غفيرة من المعلمين أعضاء النقابة العامة للمعلمين والبالغ عددهم 2 مليون معلم ومعلمة عن المشاركة فى الاضراب وتعطيل الدراسة.

وأعلنت النقابة العامة للمعلمين عدم مشاركة أعضائها فى الاضراب وانها ليست مع الاضراب ولكنها مع حصول المعلمين على حقوقهم المشروعة والعمل على تحقيقها.

من ناحية أخرى، أعرب أولياء الامور عن غضبهم واستيائهم الشديد من إضراب المعلمين وحرمان ابنائهم من الدراسة واستخدامهم كسلاح ضغط لتحقيق مطالبهم الفئوية.

وأكد نبيل الدمرداش رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية مشاركة اعداد لا تذكر من المعلمين فى الاضراب عن الدراسة وتمت الاستعانة بالموجهين للقيام باعمال التدريس وعدم تعطيل الدراسة.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الحصة الأولي بالعام الدراسي "إضراب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة