فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة يرفض فكرة لجوء كبار السن إلى الأديرة للرهبنة

أخبار مصر - حسني ثابت

رفض البابا شنودة الثالث - بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية - في محاضرة الاربعاء من الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالقاهرة فكرة لجوء كبار السن إلى الأديرة، مؤكداً على أنه كيف يكون للإنسان الرغبة في الالتحاق بسلك الرهبنة بعدما زهد العالم وأحيل للمعاش بل إن العالم هو الذي زهده، فإنه من الصعب العيش بالدير.

وحول استفسار لإحدى السيدات تقول فيه أريد أن أعرف ما هو رأيكم في أخطر زلزال الذي سوف يضرب مصر في يوم 29 سبتمبر الجاري وأنه سيموت ثلث العالم، فأجاب البابا شنودة في دهشة قائلاً: إذا كان الزلزال سيضرب مصر فماذا يكون تأثيره على كندا أو أمريكا أم حتى جنوب إفريقيا .. أم أن الزلزال الذي سيضرب مصر سيؤدي إلى موت الباقين من الحُزن على مصر ..؟

كما طالب البابا شنودة بعدم الغضب من إلحاح البعض بطلباتهم مُستخدمين فيها كلمات شديدة اللهجة، بل ومواصلة الشكوى من عدم تلبية المسئولين لطلباتهم، مؤكداً على أن كل الناس في هذا الزمن يكونوا مُحتاجين، وأن شدة الاحتياج هو الذي يدفع الإنسان للطلب بهذا الأسلوب، مُشيراً إلى قول داود النبي رجل القيثارة والمزمار والعشرة أوتار حينما يشتد احتياجه فكان يتحدث مع الله ويقول "إلى متى يا رب تنساني .. إلى متى تحجب وجهك عني .. إلى متى يرتفع عدوي عليّ .. إلى متى تقف بعيداً .. تختفي في وقت الضيق" وموضحاً بأن هذا حوار صعب إلى حد ما، ولكن مع ذلك ربنا لم يغضب منه بسبب مرارة قلب داود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة