فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

يلا ماهى فرصة .........1 حركة وحزبا يعلنون مسؤوليتهم عن اقتحام سفارة إسرائيل ربا نور الدين مصر المشاركون

أعلنت 21 حركة وحزبا سياسيا اقتحامهم للسفارة الإسرائيلية يوم 9 سبتمبر، خلال مؤتمر صحفي على سلم نقابة الصحفيين ظهر اليوم الأربعاء.

وقام المشاركون بتوزيع بيان اعتبروا فيه يوم 9 سبتمبر يوما تاريخيا سجل فيه الشعب المصري رفض استمرار الوجود الصهيوني على أرض مصر مؤكدين أنهم لا يعترفون بشرعية هذا الكيان العنصري.

وأضاف البيان أنه لم تقم ثورة 25 يناير على شخص مبارك ولا رموز نظامه، بل قامت ضد كافة الأوضاع ومن أجل استرداد الكرامة والاستقلال الوطني لذا جاء رد الفعل الشعبي على استباحة العدو الصهيوني لمصر وقتل 6 من جنودنا ورفض حتى الاعتذار.

وأوضح البيان أنه طالت صرخات الاحتجاج طيلة شهر رمضان ثم هدأت بعد إنزال البطل أحمد الشحات العلم الإسرائيلي وتأكد وصول رسالة الثوار برفضهم الإذعان وأعلن الثوار اتاحة مهلة لمجلس الوزراء والمجلس العسكري حتى يوم 9-9 للرد على استباحة الكرامة المصرية واهانة الدولة وسفك دماء ابناء قواتنا فكان الرد اعادة رفع العلم الصهيوني وبناء سور لحماية سفارة العدو.

وأشار البيان الى ان الشعب المصري قرر استرداد جزء من هيبة الدولة وكرامة الوطن باقتحامه لسفارة العدو وطرده للسفير والبعثة الدبلوماسية واعلان ان زمن الهزيمة والانكسار قد ولى.

وأعلن الموقعون على البيان مسؤليتهم الكاملة ومشاركتهم مع الشهداء والمعتقلين والمتهمين في اقتحام السفارة كما اعلنوا رفضهم الاعتداء على المتظاهرين واطلاق الرصاص الحي عليهم من قوات الامن والجيش مطالبين بالتحقيق من جهة مستقلة في مقتل الشهداء مؤكدين على رفضهم للمحاكمات العسكرية للمدنيين.

وقع على البيان الاشتراكيون الثوريون وحركات "كفاية" و"شباب الثورة العربية" و"مصريون ضد الصهيونية" و"الديمقراطية الشعبية المصرية" و"الثوار الاحرار" و"ثوار يناير للحرية والمقاومة" و"شباب صوت الميدان" و"لا للمحاكمات العسكرية" و"بداية" و"مش وسية" و"ثوار مصر الاحرار" وأحزاب "العمل الاسلامي" و"التوحيد العربي" و"العمال الديمقراطي" و"المركز القومي للجان الشعبية" و"اللجنة المصرية لمناهضة الاستعمار والصهيونية" و"الجبهة العربية الاسلامية لنصرة فلسطين" و"اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة".

وطالب المشاركون في وقفة احتجاجية بقطع جميع العلاقات مع العصابة الصهيونية واسقاط كامب ديفيد وما يسمى بمعاهدة السلام واتفاقية الكويز والوقف الفوري لتصدير الغاز للكيان الصهيوني بالاضافة الى دعم المقاومة العربية الاسلامية ضد العدو خاصة في فلسطين.

ورددوا هتافات منها "ياسفير الخنازير..اوعى ترجع ارض النيل" و"عبد الناصر قالها زمان..الصهيوني لازم يتهان" و"يا صهيوني صبرك صبرك..المصري حفرلك قبرك" و"دم ولادنا للحرية..مش لعصابة الحرامية"و"الثورة والتحرير هم اللي طردوا السفير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة