فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

معاريف :عمرو موسي يتراجع عن موقفه

معاريف :عمرو موسي يتراجع عن موقفه

عمرو موسى يتراجع عن موقفه".. هذه هي الرسالة التي أرادت صحيفة معاريف الإسرائيلية التأكيد عليها من خلال التناقض بين موقف الأمين العام السابق للجامعة العربية والمرشح المحتمل للرئاسة خلال شهر واحد فيما يتعلق باتفاقية السلام الموقعة بين تل أبيب والقاهرة في عهد الرئيس وتحت عنوان "لا يمكن المساس بكامب ديفيد"، أبرزت ا"معاريف" نقلاً عن صحيفة "الجريدة" الكويتية تصريحات السيد عمرو موسى التي نشرت اليوم السبت والتي أكد خلالها أن " اتفاقية كامب ديفيد لا يمكن المساس بها"، مؤكداً أن الإتفاقية أصبحت "وثيقة تاريخية".

وتطرقت الصحيفة الإسرائيلية إلى تصريحات سابقة لعمرو موسى خلال الشهر الماضي طالب خلالها بضروة تعديل اتفاقية السلام قائلاً إن الإتفاقية: "ليست قرآن أو انجيلاً".

وفي السياق ذاته أبرزت صحيفة "يديعوت أحرنوت" تصريحات موسى لصحيفة الجريدة والتي دان فيها المتظاهرين الذين اقتحموا مبنى السفارة الإسرائيلية في الجيزة مساء جمعة "تصحيح المسار"، قائلاً:" ما فعله بعض المصريين في السفارة الإسرائيلية غير مقبول، أنا غير راض عن أعمال البلطجة".

وكانت إسرائيل قد أعربت عن استياءها بعد تصريحات رئيس الوزراء المصري الدكتور عصام شرف التي أدلى بها يوم الخميس الماضي للتلفزيون التركي،قائلاً: "اتفاقيات كامب ديفيد ليست كتاباً مقدساً"، مؤكداً أنها يجب أن "تبقى مفتوحة للنقاش بما يفيد المنطقة ويحقق السلام العادل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة