فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

انت عارف انا ابن مين ........دة كان كلام اولاد اعضاء الحزب الوطنى ....انهاردة بقى كلام اولاد الاخوان ....قبض على نجلي رئيس "الحرية والعدالة" بالشر.

أحد المتهمين قام بصفع الضابط على وجهه

اعتدى نجلي الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة على النقيب محمد عبد الله فؤاد الضابط بقسم أول الشرقية أثناء وقوفه بكمين بشارع البحر ,حيث قام أحدهم بصفعه على وجهه بعدما طالبه الضابط بإبراز رخصة القيادة.

الضابط وأثناء وقوفه خدمة بشارع البحر وبصحبته خالد السباعي قائد ونش المرور قام بإستيقاف السيارة رقم 873 س ط ص وطلب من قائدها رخصة القيادة ،هبط منها شخص وقال له " إنته مش عارف أنا ابن مين" الضابط أصر على رؤية رخصة القيادة فأنهال المتهم عليه وعلى السائق بالسباب وتمادى في رد فعله وقام بصفع الضابط على وجهه .

النقيب قام بالتحفظ عليهم حتى وصلت سيارة الشرطة التي أقلتهم إلى القسم بينما توجه هو إلى المستشفى.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية أن المتهمان هم كلا من أحمد محمد محمد مرسي 30 سنة وشقيقه عمرو 20 سنة طالب بكلية التجارة بالزقازيق وأنهما نجلي الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة.

الضابط وبعد التعدي عليه توجه إلى مستشفى الزقازيق العام وحرر محضر رقم 9899 جنح الزقازيق بما حدث فيما قام كلا من محمد محمود ابراهيم 23 سنه سائق وأمير السيد أحمد تاجر سيارات 27 سنة وعبد الرحمن محمد 22 سنة طالب ومحمد ربيع محمود 31 سنة صاحب محل قطع غيار أشخاص بالتوجه إلى القسم للشهادة .

الدكتور محمد مرسي توجه بدوره إلى القسم في محاولة لإصلاح ماأفسده أبناءه ولكن دون جدوى فقد أصر الضابط على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه فيما هدد ضباط القسم بالاعتصام في حال تم الضغط على زميلهم للتنازل أو الصلح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة