فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سمير غانم يتهم أعداء النجاح بنشر شائعة وفاته

اضغط للتكبير

سمير غانم يتهم أعداء النجاح بنشر شائعة وفاته

كتب - أحمد الدسوقي:

''سمير غانم .. مات ''.. شائعة انطلقت كالهشيم علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، واصبحت تتردد بين الملايين من عشاق النجم الكوميدي والمتابعين للوسط الفني.

إلا انه تبين في النهاية أنها شائعة سخيفة لا اساس لها من الصحة، لتنضم الي غيرها من عشرات الشائعات التي تنطلق كل فترة معلنة وفاة نجم محبوب مما يثير الفزع والرعب لدي الجميع .

سمير غانم استقبل شاعة وفاته بضحكة ساخرة أمطر بها كل من اتصل للاطمئنان عليه؛ حيث انهالت عليه المكالمات هو وزوجته دلال عبد العزيز التي طمئنت المتصلين علي أن سمير بخير لدرجة انه أجلسته بجوارها ليرد علي هاتفها ايضا، ودون مقدمات او ان يساله المتصل يقول له انا زي الفل وصحتي "بمب"، على حد تعبيره .

اتهم الفنان الكوميدي الكبير الانترنت و"فيس بوك" بنشر تلك الشائعات السخيفة، لذا لا يتابع ما ينشر من خلالهما، متهما اصحاب النفوس المريضة من أعداء النجاح ممن أزعجهم نجاحه بتسريب تلك الشائعات ونشرها من أجل النيل من النجاحات التي حققها لذا لا يلتفت اليها علي الاطلاق حتي لا تتأثر نفسيته بها .

يذكر ان سمير غانم قد انتهي من تصوير حلقة من برنامج "ميرفت ودلال " يحل فيها ضيفا علي الفنانة ميرفت امين وزوجته دلال عبد العزيز، كما انه سيشارك الفنانة يسرا بطولة مسلسل "شربات اللوز" والمقرر البدء في تصويره ديسمبر المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة