فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تحذير غربي لأردوغان لاستفزازه إسرائيل

حذرت واشنطن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وعبرت عن استيائها من تصاعد لهجة التحدي في تصريحاته في الفترة الأخيرة، كما وجه الناتو رسالة مشابهة إلى الجيش التركي يحذره من خطر التصعيد مع إسرائيل.

وذكرت مصادر أمريكية مطلعة لموقع "والا الإخباري " الإسرائيلي أنه وفي أعقاب تصريحات أردوغان بأن سلاح البحرية سيرافق السفن المتجهة إلى غزة وما أعقبه من نشر أخبار حول تغيير منظومة طائرات الإف 16 لتعتبر المقاتلات الإسرائيلية عدوا، تلقى أردوغان رسالة حادة من واشنطن طالبته فيها بالتراجع عن ماتم اتخاذه من إجراءات تصعيدية ضد تل أبيب في الوقت الذى تم إبلاغ جيشه عبر الناتو برسالة مماثلة.
وتابعت المصادر "في هذه الأثناء دخل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في جلسة ثمانية الوزراء لمناقشة الأوضاع مع تركيا من أجل وضع حد للتدهور والتصعيد في العلاقات معها، وأن تلتزم تل أبيب ضبط النفس في مواجهة الاستفزاز التركي الذي يؤدي به للسخط الأمريكي" .
وقالت المصادر الأمريكية "إن أردوغان يتدخل في العديد من القضايا الإقليمية دون رادع ويضع أنفه وكأنه طرف فيها ومن ذلك قبرص وسوريا وإيران وليبيا وهاهو الآن يتدخل في الشأن المصري ولابد من وضع حد لهذا التمدد التركي ".



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تحذير غربي لأردوغان لاستفزازه إسرائيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة