فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جبرائيل: الداخلية وعدتنى بالتحقيق فى فيديو تعذيب "رائف" وسأنشره دولياً للضغط على مصرأحمد حافظ

كشف نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الإتحاد المصرى لحقوق الإنسان عن اعتزامه مقاضاة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء واللواء منصور عيسوى وزير الداخلية والمسئولين عن الشرطة العسكرية، جنائياً وتعويضياً، وأنه سيحتكم إلى القانون الدولى، للحصول على حق الشاب القبطى رائف أنور شاهين الذى تعرض للضرب المبرح أثناء فض رجال الشرطة العسكرية والمدنية مظاهرة الأقباط أمام ماسبيرو أمس الأول.
أضاف جبرائيل فى تصريحات أدلى بها لـ"بوابة الأهرام" عبر الهاتف فور انتهائه من زيارة الشاب القبطى رائف، فى المستشفى، مؤكداً أن حالته الصحية سيئة للغاية، فهو مصاب بـ " 35 غرزة، وكسور فى جميع أنحاء جسده، وشبه ضرب بالسيور والعصى على ظهره، ورأسه كلها محاطة بالشاش الأبيض".
وصف جبرائيل فى تصريحاته، ماقامت به الشرطة العسكرية والمدنية تجاه الشاب القبطى، بأنه وصمة عار فى جبين مصر، مضيفاً أنه أجرى اتصالاً هاتفياً صباح اليوم برئيس مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، ومساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة، وأن الوزارة أرسلت له رداً قالت خلاله إنها لاتسمح بارتكاب مثل هذه الأفعال تجاه أى مواطن على أرض مصر، وأن الأسلوب الذى تعاملت به الشرطة مع الشاب القبطى مرفوض تماماً، وأن هذا الشاب، فى النهاية هو مواطن مصرى، ولابد أن يحصل على حقه كاملاً، ووعدته بالتحقيق فى فيديو تعذيب هذا الشاب القبطى.
سألناه: لماذا تقول أنك ستلجأ للقضاء الدولى مادامت وزارة الداخلية نفسها قد وعدت بالتحقيق الفورى فى فيديو التعذيب، كما أن الجميع يثق فى نزاهة القضاء المصرى؟.
فأجاب: أنا سألجاً للقانون الدولى، وليس للتدخل الدولى، وسأرفع فيديو التعذيب إلى جميع مؤسسات حقوق الإنسان على مستوى العالم.
سألناه مرة أخرى: هل تريد التشهير فقط بما يوصف أنه قضايا انتهاك أو تعذيب فى مصر؟ .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة