فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ريم البارودي: نجاح "يا أنا يا هو" عوَّضني عن "الفيل في المنديل" أحمد عدلي من القاهرة

أعربت الفنانة الشَّابَّة، ريم البارودي، عن سعادتها بنجاح فيلمها الجديد "يا أنا يا هو"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان نضال الشافعي، مؤكِّدةً أنَّها لا تزال سعيدة بالنجاح الذي حقَّقته خلال شهر رمضان من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال.


القاهرة: أعربت الفنانة الشابة، ريم البارودي، عن سعادتها بنجاح فيلمها الجديد "يا أنا يا هو" الذي تشارك في بطولته أمام الفنان الشاب نضال الشافعي، مشيرة الى ان نجاح الفيلم عوضها عن اخفاق نجاح فيلمها السابق "الفيل في المنديل"، الذي عرض نهاية موسم الصيف الماضي.

وقالت ريم لـ"إيلاف" ان عدم تحقيق فيلم "الفيل في المنديل" لإيرادات كبيرة يعود إلى عدة اسباب، وليس لتصريحات طلعت زكريا فحسب بشأن الثورة، مؤكدة أن توقيت عرض الفيلم لم يكن مناسبًا بسبب طغيان الأحداث السياسية في الوقت الذي تم طرح الفيلم فيه.

وأشارت الى انها لا تزال سعيدة بالنجاح الذي حققته خلال شهر رمضان من خلال ظهورها في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي "عابد كرمان"، و "مساءلة كرامة"، و"إحنا الطلبة"، لافتة الى انها لم تكن تتوقع ان تحقق اعمالها الثلاثة كل النجاحات.

وأكدت ان ظهورها في حلقات متأخرة نسبيًا من مسلسل "عابد كرمان" على الرغم من كونها بطلة المسلسل، لم يشغلها كثيرًا، لكون الدور جيد للغاية، إضافة الى ان قصة العمل وفريق العمل كان ينبأ بنجاح المسلسل.

ونفت ان تكون على خلاف مع الفنانة عفاف شعيب بسبب ترتيب الأسماء على شارة مسلسل "مساءلة كرامة"، لافتة إلى ان ترتيب اسمها على الشارة كان مكتوبًا في التعاقد من البداية لانها ثاني فنانة تم الاتفاق معها على المشاركة في المسلسل بعد الفنان حسن يوسف.

وأوضحت ان كل ما تردد عن ارتباطها عاطفيًا خلال تصوير هذه الأعمال لا يخرج عن كونه شائعات لا اساس لها من الصحة، مؤكدة انها عندما تقرر الارتباط ستعلن ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة