فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"المفتى" يخرج من بورسعيد فى حراسة الشرطة العسكرية

بورسعيد – محمد فرج

Add to Google

فرضت قوات الأمن ببورسعيد طوقا أمنياً مشدداً لتأمين خروج، وزير الأوقاف، والدكتور على جمعة من بورسعيد بعد اعتداء شاب على الدكتور على جمعة، ومطالبته بالنزول من على المنبر أثناء خطبة الجمعة فى مسجد الرحمة ببورسعيد اليوم.

كان مفتى الديار المصرية والدكتور عبد الفضيل القوصى، وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، يشاركون فى افتتاح مسجد الرحمة ببورسعيد وأثناء اللقاء المفتى خطبة الجمعة والتى جاءت تحت عنوان "الثورة وزمن الفتن"، فوجئ الجميع بشاب يتخطى الصفوف، ويحاول الاعتداء على الشيخ موجها له انتقادات لاذعة، مما اضطر المفتى للتوقف عن الحديث فترة طويلة.

وحال عدد من الحضور دون وصول الشاب "خالد. ا" إلى فضيلة المفتى، فيما صفع موظف بمديرية الأوقاف يدعى حسن يوسف الشاب على وجهه، ما أثار حفيظة الشاب الذى ظل يردد "حسبنا الله ونعم الوكيل" حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من احتواء الأزمة، وإخراج الشاب من المسجد فيما ظل المفتى ظل يردد، لفترة طويلة حسبنا الله ونعم الوكيل، مؤكدا أننا نعيش زمن الفتن الذى أخبر بها رسول الله، وحذر منها وعقب انتهاء الصلاة غادر المفتى، ووزير الأوقاف، بورسعيد فورا.










موضوعات متعلقة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة