فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أقباط يقطعون طريق ماسبيرو احتجاجا على أحداث "المريناب"

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأخبار مصر - أسامه فاروق، محمد خلف،أ ش أ

تظاهر مئات الأقباط أمام مقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون بكورنيش النيل بوسط القاهرة مساء الثلاثاء احتجاجا على أحداث كنيسة المريناب بمركز إدفو بمحافظة أسوان.

وقام المتظاهرون بقطع طريق كورنيش النيل أمام مبنى ماسبيرو فى الاتجاهين، مما أدى الى تكدس مرورى كبير بمنطقة الكورنيش، مهددين بالاعتصام أمام المبنى فى حالة عدم تنفيذ مطلبهم بإقالة اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان على خلفية أحداث كنيسة ماريناب، وتصريحاته التى من شأنها الاخلال بمبدأ المواطنة حسب قولهم.

وردد المتظاهرون الذبن حملوا العديد من الصلبان الخشبية هتافات ضد الحكومة والمجلس العسكري بسبب ما وصفوه بالتقصير فى حماية حقوق ومصالح الأقباط.

وطالب الأقباط بضبط المحرضين والجناه فى أحداث قرية المريناب بمركز إدفو بأسوان، كما طالبوا بسرعة اصدار قانون دور العبادة الموحد، واصدار قانون لتجريم التحريض على هدم دور العبادة، بالإضافة الى المطلب الأساسى المتمثل فى إقالة اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان بسبب تصريحاته التى وصفوها بـ"المستفزة" حول أحداث كنيسة المريناب ووضعها القانونى.

وأكد المتظاهرون أنهم لم يقرروا حتى الآن مدة الاعتصام وهل سيقتصر على الليلة فقط أم أنه سيكون اعتصاما مفتوحا، مطالبين فى الوقت نفسه بوضع جدول زمنى محدد لتنفيذ مطالبهم, بينما واصلوا اغلاقهم لطريق كورنيش النيل أمام ماسبيرو فى الاتجاهين، مرددين العديد من الهتافات.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الصحة بأنه تم دفع نحو عشر سيارات إسعاف مجهزة بفرق المسعفين والمستلزمات الطبية إلى منطقة ماسبيرو والمناطق القريبة برمسيس والتحرير لتأمين مظاهرة للأقباط أمام ماسبيرو تحسبا لأية ظروف قد تطرأ.

وقال المصدر انه تم أيضا رفع درجة الاستعدادات القصوى للمستشفيات القريبة من ماسبيرو كمعهد ناصر والهلال والمنيرة وغيرها من المستشفيات، مؤكدا أنه لا توجد أية إصابات بين المتظاهرين.

ومن جهتها، عززت قوات الأمن من تواجدها بمنطقة ماسبيرو لتأمين المتظاهرين وضمان عدم اندساس أى عناصر مخربة أو خارجة على القانون بين صفوفهم، حيث تم الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزى التى تمركزت بالقرب من مبنى ماسبيرو من ناحية كوبرى 6 أكتوبر، فى الوقت الذى واصلت فيه قوات الأمن ورجال القوات المسلحة فرض كردون أمنى حول مبنى ماسبيرو واغلاق جميع أبواب المبنى, مع السماح للعاملين بالخروج من الباب الخاص بوزارة الاعلام فقط.

كما تظاهر حوالى مائة وخمسون قبطيا أمام مبنى ديوان عام محافظة بني سويف بكورنيش النيل احتجاجا على أحداث كنيسة إدفو بأسوان، طالبوا فيها بإقالة محافظ أسوان ومعاقبة المحرضين والمعتدين على الكنائس المسيحية في مصر، وسرعة إصدار قانون موحد لدور العبادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة