فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تدهور صحة مايكل نبيل المضرب عن الطعام.. واليوم النظر في طعنهرويترز

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةقالت جماعة مراسلين بلا حدود الحقوقية، إن مايكل نبيل الذي أدين بنشر معلومات كاذبة عن الجيش المصري ينظر اليوم الثلاثاء في الطعن المقدم من جانبه ساءت حالته الصحية بسبب إضراب عن الطعام بدأه في 23 أغسطس.

ووصفت الجماعة الحقوقية نبيل (25 عامًا) بأنه من "سجناء الضمير" وقالت إنه يعاني من مشاكل خطيرة في المسالك البولية ومن فقر الدم (الأنيميا).

وذكرت الجماعة أنها كتبت للنيابة العامة في القاهرة طلبًا في 26 سبتمبر لزيارة نبيل في السجن لكنها لم تتلق اي رد، وتقول أسرته إنه يشرب الماء فقط.

ويقضى نبيل حكمًا بالسجن ثلاث سنوات أصدرته عليه محكمة عسكرية لإدانته فيما يتصل بتعليقات كتبها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي على الانترنت تضمنت أكاذيب كما رأت المحكمة عن القوات المسلحة، واعتقل نبيل من منزله بالقاهرة في مارس، وحوكم بعد أسبوعين.

وقالت جماعة مراسلين بلا حدود "هذا الطعن هو آخر فرصة أمام السلطات لتظهر التزامها بحقوق الإنسان والعدالة والديمقراطية، على المحكمة أن تدرك أنه أدين ظلمًا في محكمة عسكرية بسبب آرائه ومقالاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة