فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

يهرب تاركا 2 طن بانجو في الشارع بعد تبادل النار مع الشرطة

يهرب تاركا 2 طن بانجو في الشارع بعد تبادل النار مع الشرطة

أمر كمال مسعود وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بسرعة ضبط وإحضار تاجر مخدرات، ضبطت الأجهزة الأمنية بسيارته 2 طن من مخدر البانجو فى كمين لضباط مباحث حلوان على طريق مصر إسماعيلية الصحراوى، بعدما تبادل المتهم إطلاق النيران مع أفراد الكمين وتمكن من الهرب.
بدأت تفاصيل الواقعة أثناء سير المتهم بسيارته النقل على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى بالقاهرة الجديدة، فاستوقفه كمين لضباط شرطة مباحث حلوان، إلا أن المتهم صدم بسيارته الحواجز الحديدية للكمين واخترق الكمين، فأسرع أفراد الشرطة خلفه لملاحقته والقبض عليه.
أخرج المتهم بندقية آلية كانت بحوزته وأطلق أعيرة نارية كثيفة صوب ضباط المباحث الذين تبادلوا معه إطلاق النيران، فى محاولة منهم لإيقافه، إلا أنه تمكن من الهرب وترك السيارة، واتجه نحو منطقة جبلية، وفر هاربا، ولم يستطع ضباط الشرطة القبض عليه، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 2 طن من مخدر البانجو. تم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة الذى أمر بتشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط المتهم، وتبين من التحريات التى أشرف عليها أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة أن السيارة المضبوطة فى الواقعة مبلغ عن سرقتها، وأن المتهم كان فى طريقه لتوزيع المخدرات على عملائه بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى. حرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة.
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة تامر عاشور وسكرتارية رومانى ذكرى بإرسال المواد المخدرة للمعمل الجنائى، واستدعاء ضباط مباحث الكمين للاستماع إلى أقوالهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة