فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

القذافى يدعو لمليونيات لإسقاط الانتقالى




القذافى يدعو لمليونيات لإسقاط الانتقالى
القذافي

دعا الزعيم الليبى الفار معمر القذافى أبناء الشعب الليبى للخروج إلى الشوارع فى مليونيات للمناداة بإسقاط المجلس الوطنى الانتقالى.

وفى تسجيل صوتى له - بثته قناة "الرأى" التليفزيونية الفضائية التى تتخذ من العاصمة السورية دمشق مقرا لها - وصف القذافى الوضع الحالى فى ليبيا بأنه "لم يعد محتملا".

ودعا العقيد الليبى خلال رسالته الصوتية الشعب الليبى إلى الخروج بشجاعة إلى كافة الشوارع والميادين فى جميع المدن الليبية .. رجالا ونساء .. فى مظاهرات مليونية سلمية لرفع العلم الأخضر - الذى يمثل نظامه - إلى السماء.

ونفى القذافى أن يكون المجلس الوطنى الانتقالى سلطة ذات شرعية، متسائلا: هل انتخب الشعب الليبى أعضاءه؟ هل اختارهم الليبيون؟ .. موجها حديثه إلى كل من اعترف به قائلا "كونوا مستعدين لرؤية عدة مجالس انتقالية ستفرضها عليكم القوى الغربية لاستبدالكم واحدا تلو الآخر من الآن وصاعدا."

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) أن كلمة القذافى المسجلة – التى نقلت الإذاعة مقتطفات منها - جاءت فى ظل اشتعال القتال الدائر بين القوات التابعة للمجلس الانتقالى الليبى وما تبقى من الجنود الموالين للقذافى فى مسقط رأسه مدينة سرت الساحلية.

وتعد هذه الرسالة الصوتية - التى بدت من خلالها قلة الإمكانيات المتوفرة لتسجيلها - هى الأحدث للقذافى، وذلك بعد أن كانت آخر كلمة بثت له فى العشرين من سبتمبر الماضى عبر القناة نفسها، التى اعتاد القذافى استخدامها لبث رسائله منذ توغل قوات الثوار إلى العاصمة طرابلس وفراره إلى مكان غير معلوم حتى الآن، فضلا عن المتحدث باسم نظامه موسى إبراهيم قبل أن يتم اعتقاله.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - القذافى يدعو لمليونيات لإسقاط الانتقالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة