فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

46 إبريل: بيان "العسكرى" ملزم للأحزاب الموقعة عليه فقط.. ولم يحقق مطالب القوى السياسيةهبة عبدالستار

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأعلنت حركة شباب 6 أبريل بقيادة أحمد ماهر، أن البيان الذى وقعت عليه بعض الأحزاب السياسية أمس الأحد خلال لقائها مع الفريق سامى عنان، رئيس الأركان، ونائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بشكله الحالى غير ملزم إلا للأحزاب الموقعة عليه، حيث إنه لم يرتق لتحقيق الحد الأدنى من المطالب التى توافقت عليها القوى السياسية فى جمعة استرداد الثورة.

وأوضحت الحركة أن البيان تجاهل مطالب مهمة مثل حق التصويت بالانتخابات والاستفتاءات العامة للمصريين فى الخارج فى التصويت، وقانون استقلال السلطة القضائية، وإقالة النائب العام، بالرغم من أنها مطالب عامة تم التوافق عليها.

كما أعلنت الحركة رفضها التام للفقرة الأخيرة من البيان، بشأن التأييد التام للمجلس العسكرى فى إدارته للبلاد فى الأونة الأخيرة، كما طالبت الأحزاب الموقعة على البيان بمراجعة موقفها، وخاصة فيما يتعلق بالفترة الزمنية للانتخابات.

وأعلنت الحركة استمرارها على موقفها فيما يخص مدة الأسبوع الذى أمهلته للمجلس العسكرى، للاستجابة الكاملة والواضحة لمطالب جمعة استراد الثورة مشيرة إلى أنها تناقش داخليا ومع القوى السياسية أساليب التصعيد بداية من يوم الجمعة المقبل، إذا لم تتحقق جميع المطالب التالية:
- تحديد فترة زمنية قصيرة، ومحددة المدة لتسليم السلطة بحد أقصى إبريل 2012
- الإلغاء الكامل لقانون الطوارئ.
- إصدار قانون العزل السياسى لمده 5 سنوات كاملة، ويشمل جميع قيادات الحزب الوطنى حتى مستوى الوحدات القاعدية، بالإضافة إلى كل من تقدم بأوراقه للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى فى انتخابات 2005 و 2010، وأعضاء المجالس المحلية.
- إقرار قانون استقلال السلطة القضائية، وإقرار حق المصريين فى الخارج بالتصويت فى الانتخابات والاستفتاءات العامة، على أن يكون ذلك باتفاق جميع القوى السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة